منظمة الشبيبة الفلسطينية في نهر البارد تكرم كوكبة من الطلاب المهنيين وخريجي الجامعات

 أقامت منظمة الشبيبة الفلسطينية في منطقة مخيم نهر البارد، حفلاً تكريميًا لعدد من المتخرجين الجامعيين والمهنيين، وقد حضر الحفل أعضاء قيادة منطقة مخيم نهر البارد للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، والرفاق والرفيقات والكادر، وأعضاء منظمة الشعبية الفلسطينية في نهر البارد، ومسؤول منظمة الشبيبة الفلسطينية في لبنان إيهاب مراد وسعيد عيسى القادم من أرض الوطن فلسطين، وفصائل المقاومة واللجان الشعبية الفلسطينية والمكاتب الطلابية، وأهالي المتخرجين والروابط الاجتماعية وحشد من أهالي المخيم .

استهل الحفل بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ثم النشيد الوطني الفلسطيني، والترحيب بالحضور والحديث عن المناسبة، قدمها عريف الحفل وسام كنعان، ثم كانت كلمة لمنظمة الشبيبة الفلسطينية، ألقتها سمية الحاج، استهلتها بالترحيب بالحضور، وبتقديم التهاني للمتخرجين الجامعيين والمهنيين، مؤكدة وقوف منظمة الشبيبة الفلسطينية إلى جانب الطلاب في مخيم نهر البارد في جميع المجالات.
ثم كانت كلمة الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين، ألقاها عمر حماد، قدم خلالها شرحا موجزا عما قدمته الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين "الرابطة حدك" للطلاب في مخيم نهر البارد، من تأمين باصات لنقل الطلاب، خلال امتحانات الشهادة الرسمية، كما قدم الشكر لمنظمة الشبيبة الفلسطينية وللمتخرجين المتفوقين ولعائلاتهم على هذا النجاح.
ثم كانت وصلة فلكلورية لطلاب من جمعية ازاهيز.
ثم تحدث سعيد عيسى، استهل حديثه بنقل تحيات الرفيق الأمين العام أحمد سعدات ونائبه الرفيق جميل مزهر وقيادة وكوادر الجبهة في الوطن والشتات للمتخرجين.
ثم كانت كلمة للناشط محمود أبو حيط، وجه خلالها التحية للمتخرجين ولمنظمة الشبيبة الفلسطينية.
في نهاية الحفل تم تقديم درع تكريمي للرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين، تسلمه مسؤولها في الشمال حمزة الأسدي وعمر حماد، ثم تم توزيع شهادات تقدير من منطقة الشبيبة الفلسطينية على الطلاب الخريجين.
















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق