مركز الشفاء الطبي يفتتح مركزه الجديد في مخيم نهر البارد



مجموعة التنسيق الاعلامي لمخيمي نهر البارد والبداوي
تقرير وتصوير : ابو صالح موعد

افتتح مركز الشفاء الطبي المركز الجديد في مخيم نهر البارد وذلك عند الحادية عشرة 11 قبل ظهر اليوم الجمعة في 28 من تموز الجاري / 2023 م بحضور الدكتور " مصطفى ابو عطية "  المدير التنفيذي لجمعية النداء الانساني في لبنان ، والدكتور "سليمان"  المدير الطبي للجمعيه ، وممثلين عن القوى السياسيه واللجنة الشعبية الفلسطينية واطباء وممرضين 
 واهالي وقياديين من الجبهة الشعبيه لتحرير فلسطين ومنظماتها الجماهيريه ، اضافة لممثلين وممثلات عن المؤسسات الجماهيريه المحليه ورياض الاطفال واساتذة ومؤسسات طبيه وروابط محليه اجتماعية وشخصيات  وغيرهم .
افتتحت العريفة الحفل بالترحيب بالجميع وشكرت جمعية النداء الانساني لتقديم خدماتها الجليلة لشعبنا كما رحبت بالضيوف الآتين من امكنة بعيدة لحضور الافتتاح رغم حرارة الشمس الحارقة .
ثم القى كلمة الدكتور "مصطفى ابو عطية " المدير التنفيذي لجمعية النداء الانساني بدأها بالترحيب بالحضور ومن ثم تحدث عن جمعية النداء بأنها مؤسسة غير حكوميه // علم وخبر // وتأسست عام 1986  ومقرها مخيم عين الحلوة وحصلت على ترخيصها الرسمي من الدولة اللبنانيه عام 1988 , ثم تحدث عن الاسباب والظروف التي تم بسببها تأسيس الجمعيه وهي حاجة شعبنا الماسة للخدمات الطبية والانسانية وغير ذلك .
كما تحدث عن الارتباط العضوي ما بين جمعية النداء وجمعية الشفاء والعلاقة الجذريه بينهما في خدمة شعبنا . ثم تحدث عن مركز جمعية الشفاء الجديد بمخيم نهر البارد المجهز بأحدث التجهيزات سيما جهاز تصوير اشعة " سكنر " الفريد من نوعه بمخيم نهر البارد ..وطالب القوى السياسيه الفلسطينيه وغيرها بدعم المراكز الصحيه للشفاء الطبي والتعاقد معها لخدماتها لشعبنا كي تستمر بالعطاء والتضحيات والاستمرار وغير ذلك . 
كلمة السيد مصطفى ابو عطية كانت شاملة ومتشعبه واختصرنا منها الموجز وبعد ذلك جال الحضور في أقسام المركز الجديد للشفاء الطبي المؤلف من ثلاثة طبقات وأقسامها هي :
الطوارئ - غرفة الاشعة" تصوير طبقي محوري "  - الولادة - غرف المرضى - المختبر - الخ .
ملاحظة ..
للمزيد من التفاصيل لكلمة الدكتور مصطفى ابو عطية ، نرجو التفضل لدخول صفحاتي عبر الفيس بوك (( ابو صالح موعد & زهر الرمان )) مع بالغ التقدير والتثمين لكم .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق