المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية في لبنان يلتقي إدارة قناة الجديد اللبنانية


 زار وفد من المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، ضم مسؤول المكتب أحمد مراد ونائبه فتحي أبو علي، إدارة قناة الجديد اللبنانية، في مبنى القناة في العاصمة اللبنانية بيروت. وكان في استقبال الوفد مديرة الأخبار في القناة، مريم البسام، والمدير الإداري إبراهيم الحلبي.

بداية اللقاء، رحبت البسام بالوفد الإعلامي للجبهة، واعربت عن تقديرها الكبير للدور النضالي للجبهة وارثها الكفاحي، على مختلف الأصعدة السياسية والثقافية، وثباتها على المبادئ والقيم التي انطلقت من أجلها، ولقادتها الشهداء المؤسسين. واشادت بصمود وتضحيات الشعب الفلسطيني في مواجهة الممارسات والاعتداءات التي يتعرض لها على يد قوات الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه .
من جهته شكر وفد الجبهة البسام على ثقتها ، معبراً عن تقديره لإدارة القناة والعاملين فيها لدورها في مناصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة. مؤكداً وحدة الشعب الفلسطيني في مختلف اماكن تواجده، وبكل مكوناته السياسية والاجتماعية، وتصميمه على مواصلة كفاحه الوطني حتى تحقيق كامل اهدافه في التحرير والعودة .
وخلال اللقاء، أكد الجانبان أهمية دور الاعلام في فضح وتعرية عنصرية ووحشية دولة الكيان الغاصب ، وتسليط الضوء على المجازر الوحشية التي يرتكبها وعلى صمود وتضحيات الشعب الفلسطيني في مواجهة سياسات تهويد الارض والمقدسات.
وعرض وفد الجبهة للمخاطر والتحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني في لبنان، داعياً الى تعزيز صموده ليتمكن من القيام بدوره في التصدي لمخططات الاحتلال وداعميه ، حتى تحقيق اهدافه في التحرير والعوده ، ورفض كل اشكال التوطين والتهجير . متمنياً للبنان الشقيق ان يتمكن من تجاوز ازماته وبناء قدراته ليكون سنداً قوياً للقضية الفلسطينية.
كما بحث الجانبان في سبل وآفاق التعاون الاعلامي المشترك، لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني في مواجهة التحديات المصيرية التي تواجهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق