الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين التقت حزب الله وعرض الأوضاع في مخيمات صيدا

 


زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صيدا، تقدمه المسؤول السياسي في المنطقة أبو علي حمدان، مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر، بحضور عدد من الكوادر من كلا الجانبين.

وقد قدم الوفد التهنئة لقيادة حزب الله لحلول شهر رمضان المبارك، كما توجه بالشكر الكبير لها للتقديمات الاجتماعية والصحية لأهلنا في المخيمات وتحديدا مخيمات صيدا، ونوه الطرفان بالأجواء الأمنية الهادئة في مخيم عين الحلوة بفضل التعاون والتنسيق مع الجهات السياسية والأمنية اللبنانية والفلسطينية كافة، واستنكرا الأداء الممنهج في تقليص خدمات وكالة الأونروا داعين المعنيين إلى دعم أهلنا في المخيمات خاصة على المستوى الاجتماعي.
وأكد المجتمعون وحدة الصف والكلمة لمواجهة المؤامرات التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، وضرورة تضافر الجهود السياسية والشعبية لإسقاطها، ونوه حمدان بالدور الكبير الذي تؤديه قيادة حزب الله في هذا المجال.
وتناول البحث الهبة الجهادية لأبناء الضفة الغربية وضرورة دعمها بشتى الوسائل خصوصا أنها أثبتت جدواها في التأثير على العدو وارباكه.
وحيا المجتمعون أهالي القدس وأبناء الضفة الغربية ومقاوميها لما يسطروه يومياً من خلال مواجهة العدو بكل الوسائل المتاحة في شوارعها وساحاتها وفي باحات المسجد الأقصى ليكونوا الحجة البالغة على القاعدين وصرخة الحق المدوية في وجه المحتل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق