الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين التقت اللجنة الشعبية الفلسطينية في مخبم شاتيلا

 


تعزيزا للعلاقات مع المجتمع المحلي، زار مسؤول العلاقات السياسية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيروت، فتحي ابو علي، ومسؤول العلاقات السياسية للجبهة في شاتيلا أحمد لطفي، مكتب اللجنة الشعبية في مخيم شاتيلا، وذلك يوم الثلاثاء في ١ تشرين الثاني ٢٠٢٢، وكان باستقبال الوفد امين سر اللجنة الشعبية الفلسطينية في شاتيلا المهندس ناجي دوالي، ومسؤول العلاقات الخارجية في اللجنة الشعبية أبو سمير.

خلال الزبارة تم استعراض أوضاع اللجنة الشعبية في شاتيلا ، وسبل التعاون والتنيسق، واكد الجانبان تعزيز وتطوير وتفعيل عمل اللجنة الشعبية، وفرز كفاءات للعمل.
كما تم التطرق للوضع الصحي والتربوي ووباء كوليرا، واكد الجانبان ضرورة حل القضايا المتعلقة مع الاونروا كافة، والظغط لزيادة خدماتها التعليمية والصحية والإغاثية، والنظافة العامة، وحل إشكالية المياه المالحة.
وتم تأكيد التواصل مع المعنيين في الاونروا، وتوفير الخدمات كافة، لمواجهة وباء كوليرا ووضع خطة طوارئ شاملة للحد من انتشار الوباء. كما تم تأكيد قيام الاونروا بواجباتها تجاه ابناء شعبنا، وضرورة تعقيم خزانات المياه والنظافة العامة وناقشا قضايا ذات اهتمام مشترك.
بدوره دوالي رحب بالزيارة واكد تعزيز العلاقة مع الجبهة والجميع وأن اللجنة الشعبية على مسافة واحدة من الجميع وهي تسعى وتقوم، بدورها وتعمل جاهدة لحل الاشكاليات العالقة وقدم شرحا عن عملها ودورها في المخيم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق