الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين استعرضت الوضع الصحي والتربوي مع مديرة خدمات الاونروا في مخيمي شاتيلا وضبية


 تعزيزا للعلاقات مع المجتمع المحلي، زار مسؤول العلاقات السياسية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيروت، فتحي ابو علي، ومسؤول العلاقات السياسية للجبهة في شاتيلا احمد لطفي، مكتب الاونروا في شاتيلا، وذلك يوم الثلاثاء في ١ تشرين الثاني ٢٠٢٢، وقد التقى الوفد مديرة خدمات الاونروا لمخيمي ضبية وشاتيلا السيدة تمارا بطارسة.

خلال القاء تم استعراض الوضع التعليمي ووباء كوليرا، وتم تأكيد ضرورة العمل على حل إشكالية التعليم، واكتظاظ الصفوف وفرز معلمين، لاستكمال الشواغر، وطلب من مديرة المخيم توفير الخدمات كافة، لمواجهة وباء كوليرا، ووضع خطة طوارئ شاملة للحد من انتشار الوباء عبر توزيع نشرات توعوية وغيرها.
كما تم تأكيد قيام الاونروا بواجباتها تجاه أبناءشعبنا، وضرورة تعقيم خزانات المياه والنظافة العامة، وتم التطرق ايضا للبيوت الآيلة للسقوط، والعمل على ترميمها من قبل الاونروا، وتوفير كل الامكانيات وحل إشكالية المياة المالحة، والنظافة العامة في المخيم و زيادة عمال التنظيفات .
بدورها وعدت السيدة المديرة بنقل المطالب للمعنيين وأكدت انها ستقوم بكل ما هو مطلوب لتخفيف العببء عن كاهل ابناء شعبنا وان مكتبها مفتوح امام الجمبع لمتابعة وحل كافة القضايا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق