المكتب الحركي للمرأة يقيم مولد ذكر إحياءً لذكرى استشهاد الرمز ياسر عرفات في نهر البارد

 
في إطار فعاليات إحياء ذكرى صاحب النهج النضالي والفكر الثوري الشهيد الرمز ياسر عرفات، وتحت عنوان "عهدنا استمرار حتى النصر"، أقام المكتب الحركي للمرأة في مخيّم نهر البارد مولد ذكر اليوم الجمعة ١٨-١١-٢٠٢٢ في قاعة الكشافة في مخيّم نهر البارد. 

وحضرا الحفل أمينة سرّ المكتب الحركي للمرأة في البارد الأخت ساجدة عزام، وحشد من الفعاليات النسوية. 
بدايةً رحَّبت الأخت منار الصالح بالحضور الكريم وبفرقة الإنشاد، وأشارت إلى إهداء ثواب هذا المولد إلى روح القائد ياسر عرفات وإلى سائر شهداء ثورتنا الفلسطينية، وإلى جميع أموات المسلمين. 
كلمة المكتب الحركي للمرأة ألقتها الأخت سعاد قاسم، وأبرز ما جاء فيها: "في ذكرى قائد القضية الذي كتب رواية النضال وغرس في كل واحد منا شيئًا منه، من عيلبون إلى الكرامة من عمّان إلى بيروت إلى منبر الأمم المتحدة، إلى العودة إلى فلسطين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".
وتابعت: "رحل القائد أبو عمار وكان له خير خلف سيادة الرئيس محمود عبّاس "أبو مازن"، الذي تمسك بالثوابت الوطنية التي أرساها الياسر، واليوم أبناء الياسر يسطرون أروع ملاحم البطولة في نابلس وجنين والقدس والخليل مقدمين الشهيد تلو الشهيد، ليؤكّدوا أنهم على درب الياسر".
واختتمت بالتحية للمرأة الفلسطينية المناضلة الصابرة، ولأهلنا المرابطين في القدس والثائرين في الضفة وغزة، والتحية للأسرى في معتقلات الاحتلال، وبالدعاء لجرحانا البواسل.
 من ثم كانت تلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم، وبعدها أنشدت فرقة الإنشاد الديني لجمعية المشاريع مجموعة أناشيد ومدائح وسط إنصات الحاضرات.
وخُتم المولد بدعاءٍ وأنشودة وطنية مع التمنيات بإحياء هذه الذكرى على أرض الوطن إن شاء الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق