الجبهة الشعبية التقت حركة المقاومة الإسلامية حماس في بيروت واستعرضتا الوضع الفلسطيني

 تعزيزا للعلاقات الأخوية بين الجبهة الشعبية، وفصائل المقاومة الفلسطينية في بيروت، وضمن سلسلة اللقاءات والزيارات التي تقوم بها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيروت، زار مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في بيروت فتحي أابو علي، ومسؤول الجبهة في برج البراجنة علي قيسية، وعدد من أعضاء لجنة العلاقات السياسية، مكتب حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم برج البراجنة، وذلك يوم الخميس في ١٧ تشرين الثاني ٢٠٢٢، وكان باستقبال وفد الجبهة ممثل حركة المقاومة الاسلامية حماس في بيروت ابو خليل قاسم، وعدد من قيادة الحركة.

خلال اللقاء تم استعراض الوضع الفلسطيني في الداخل والشتات، ووجه الجانبان التحية لأبطال المقاومة في القدس وغزة والضفة، الذين يواجهون العدو الصهيوني بكل بسالة وصمود، ووجهوا التحية للاسرى البواسل في سجون الاحتلال الصهيوني.
كما تم تأكيد ضرورة تفعيل وتطوير اللجان الشعبية والأمنية، والعمل المشترك، من أجل حفظ امن واستقرار المخيم والجوار، وأكدا ضرورة أن تقوم الاونروا بواجباتها والتزاماتها لابناء شعبنا الفلسطيني في مخيمات لبنان، ووضع خطة طوارئ شاملة يراعى فيها الوضع الاقتصادي والمعيشي، وزيادة الخدمات الصحية والاغاثية والتعليمية.
وناقش الجانبان قضايا ذات اهتمام مشترك، وأكدا العلاقة المميزة التي تربط الجبهة والحركة، وتعزيزها وتطويرها لما فيها من مصلحة لابناء شعبنا وللجميع.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق