عصبة الأنصار تبارك لحركة الجهاد ذكرى انطلاقتها الخامسة والثلاثون

 

استقبل مسؤول العلاقات  لحركة الجهاد الاسلامي، في منطقة صيدا، عمار حوران، مساء  اليوم الأربعاء،  في مركز ببت المقدس بمخيم عين الحلوة، وفداً من عصبة الأنصار الإسلامية، يتقدمه مسؤولها الشيخ ابو طارق السعدي، بحضور مسؤول علاقات "حركة الجهاد في المخيم  معين عباس.
 وأشاد الشيخ ابوطارق السعدي، بحركة الجهاد الاسلامي، بمناسبة الذكرى 35 لإنطلاقتها المجيده، وبدورها المقاوم، منذ انطلاقتها في مواجهة العدو الصهيوني، بالعمليات النوعية التي اتخنت فيه.
 واضاف السعدي، نحن جزء منكم  وعلى جهوزية والى جانبكم  في كل الظروف، وتابع السعدي، لقد اغنت حركة الجهاد الاسلامي الساحة الفلسطينية، من خلال دورها الميداني والصادق، و بجهدها الرائد بخدمة شعبنا الفلسطيني ومقاومته المظفرة.
وأكد أن عصبة الأنصار تقف صفاً واحداً مع كل المقاومين من اجل تحرير فلسطين من دنس المحتلين الصهاينه.
 بدوره رحب حوران بوفد عصبة الانصار الاسلامية، وأشاد بما تقوم به لحفظ امن واستقرار مخيماتنا مع مختلف قوى شعبنا الفلسطيني، وأشار ان حركة الجهاد، منذ انطلاقتها جمعت بين الجهاد والإسلام وفلسطين، وهي لازالت على عهد الشهيد الشقاقي الأمين، في مقاومة العدو الصهيوني والدفاع عن المسجد الاقصى المبارك، بكل ما تملك من امكانيات
وختم قائلا: ان كوكبة  شهدائها مستمرة، مع مختلف فصائل شعبنا المجاهد من اجل دحر المحتلين الصهاينة، وعودة اهلنا  الى ديارنا التي هجر اهلنا منها عام 1948.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق