الجهاد الإسلامي تبحث مع حزب الله الأوضاع الفلسطينية

 

زار مسؤول العلاقات الفلسطينية لحركة الجهاد الإسلامي في لبنان، أبو سامر موسى، يرافقه مسؤول العلاقات في منطقة صور، أبو هادي عبد العال، حزب الله - منطــقة جبل عامل الأولــى في مدينــة صور، وكان باستقبالهم مسؤول المنطقـــة، عبدالله ناصر أبو حسين، ومسؤول العلاقات العامــة في منطقــة جبل عامل الأولــى في حزب الله، خليل حسين، وعضو لجنة العلاقات للحزب الشيخ محمد مونس.
وخلال اللقاء وضــع موسى الأخوة في أجواء التحضيرات التي تقوم بها حركـــة الجهاد الإسلامــي في لبنان، لإحياء ذكرى الانطلاقـــة الخامسة والثلاثين، التي ستكون بالتزامن مع الأقطار الأربعة غزة واليمن وسوريا ولبنان.
كما شرح موسى، آخر مستجدات الضفــة الغربيــة، وتطور العمل المقاوم بكافــة أشكالــه واتساع رقعـــة مشاغلة الكيان واستهدافه بشكل يومــي في مؤشر على تنامــي قدرة المقاومــة وعلى رأسها سرايا القدس، موجهاً التحية للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله على مواقفة الثابته من القضية الفلسطينية.
من جانبه، رحب ناصر بوفد الجهاد الإسلامــــي، مثمناً دور الحركة في مشاغلــة العدو من خلال موقفــها الواضح والثابت الذي أرساه الشهيد الشقاقــي.
وأشاد ناصر، بتضحيات الشهداء في قطاع غزة وخاصة شهداء "الجهاد الإسلامي"، في معركة وحدة الساحات، وأداء المقاومة في التصدي للعدوان الصهيوني الأخير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق