لجان المرأة الشعبية الفلسطينية تحيي الذكرى السنوية لاستشهاد القائد أبو علي مصطفى

 إحياء للذكرى الـ ٢١ لاستشهاد القائد الوطني والقومي أبي علي مصطفى، خرجت لجان المرأة الفلسطينية في مخيم شاتيلا عددًا من عضواتها اللواتي أنهين دورة في الاسعافات المنزلية، بالتعاون مع الدفاع المدني الفلسطيني، وذلك في قاعة الشعب في شاتيلا، يوم الجمعة في ٢٦ آب ٢٠٢٢، بحضور فصائل المقاومة الفلسطينية، واللجان الشعبية، وحشد جماهيري، والرفاق والرفيقات في قيادة الجبهة في بيروت وشاتيلا .

استهلت المناسبة بالوقوف دقيقه صمت على روح الشهيد القائد " أبوعلي مصطفى، وشهداء الجبهة والثورة.

ثم كانت كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ألقاها مسؤولها في شاتيلا مازن دسوقي، تحدث خلالها عن الشهيد "أبوعلي" ودوره الوطني والجبهاوي، مؤكدًا الوفاء للشهيد، والسير على الخط الذي رسمه بدمه .
وتوجه بالتحية للأسير خليل عواوده المضرب عن الطعام منذ ١٦٧ يومًا، والأسرى كافة، وفي مقدمهم الأمين على العهد والوعد القائد احمد سعدات .
ثم ألقى قائد فوج شاتيلا في الدفاع المدني نضال معروف كلمة، حيا فيها الشهيد أبا علي مصطفى، وتحدث عن دور الدفاع المدني وعمله على برنامج مسعف في كل بيت .
كلمة لجان المرأة ألقتها مسؤولة لجان المرأة في شاتيلامنار شامية،قالت فيها:" إن ذكرى الشهيد القائد "ابوعلي" هي مناسبه لتجديد العهد للشهيد الاستمرار على طريقه حتى تحرير فسطين كل فلسطين .
وتحدثت عن دور المرأة وضرورة اكتسابها الخبرة، مشيرة إلى أن هذه الدورة تأتي في هذا السياق، وشكرت الدفاع المدني على دوره وجهده في إنجاح برنامج التدريب .

وفي الختام تم تسليم الشهادات للمشاركات في الدورة
وتكريم المدربين من طاقم الدفاع المدني.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق