بطولة كأس فلسطين: الأنصار يفوز على عيلبون والنهضة يتغلب على الأقصى



 تواصلت، مساء أمس الأحد، منافسات بطولة كأس فلسطين لفرع الشتات في لبنان؛ حيث فاز فريق الأنصار على منافسه عيلبون (٨-٢) وذلك ضمن البطولة "، التي أطلقها رئيس "الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم" فرع الشتات في لبنان رجل الأعمال الحاج زياد البقاعي.

جرت المباراة على أرض ملعب "الشهيد أبو جهاد الوزير" بمخيم عين الحلوة، بحضور عدد من ممثلي الأندية المشاركة والاتحاد، وحشد من محبي اللعبة.

وشهدت سيطرة للأنصار وأنهى الشوط الأول لصالحه (٥-٢) ووسع الفارق خلال الشوط الثاني فسجل له ياسر سرحان ٥ أهداف وهدف لكل من محمد صقر وابراهيم الحاج وحسين الخطيب، فيما سجل لعيلبون كل من براء قيم ومحمد ابراهيم بلع، لتنتهي المباراة (٨-٢)، قاد المباراة الحكم وسام عبدالرازق وعاونه حكما الراية فؤاد عثمان، وحسام خليفه.

وكانت المباراة الافتتاحية في البطولة قد جمعت نادي النهضة - عين الحلوة والأقصى – المية ومية على أرض ملعب "الشهيد أبو جهاد الوزير" بالمخيم، بحضور عدد من ممثلي الأندية المشاركة والاتحاد وحشد من محبي اللعبة.

وتحدث رئيس الاتحاد زياد البقاعي ناقلاً تحيات رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب وتمنياته بالتوفيق للمشاركين، مؤكدًا أن الرياضة ستبقى العنوان الجامع لكل الشعوب، وهي التي تدل على التحضر والرقي، وأن إطلاق كأس فلسطين هي بداية مرحلة جديدة من العمل الرياضي،وتأتي بعد إطلاق كأس الرئيس ياسر عرفات في مرحلة سابقة، وفي المرحلة القادمة سنطلق الدوري الفلسطيني ، متمنيا لجميع الأندية المشاركة التوفيق.

كما فاز فريق النهضة على الأقصى (٩-١) وانتهى شوطها الأول (٣-صفر) للفائز ، فيما قاد المباراة الحكم جهاد موعد وعاونه حكما الراية وسام عبد الرازق وفؤاد عثمان وراقبها عفيف النسر.

هذا ويقام كأس فلسطين في المخيمات الفلسطينية بلبنان، حيث سيحصل الفائز الأول على جائزة مالية قيمتها 10 ملايين ليرة لبنانية، والثاني 5 ملايين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق