فرقة موطني تُكرِّم مدير عام مستشفى الهمشري تقديرًا لعظيم جهوده تجاه أبناء شعبنا

 تقديرًا لعظيم دوره في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان والحرص على صحة وسلامة شعبنا ومخيّماتنا، كرّمت فرقة "موطني" مدير عام مستشفى الشهيد محمود الهمشري د.رياض أبو العينين اليوم الإثنين ٢٥-٤-٢٠٢٢. 

جاء ذلك خلال زيارة وفد من فرقة "موطني" برئاسة مسؤولها مصطفى زمزم لمستشفى الهمشري في صيدا، حيثُ كان في استقبالهم مديره العام د.رياض أبو العينين وطاقم المستشفى الطبي والإداري، بحضور عضوي قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان أبو إياد الشعلان وعلي خليفة.

اللقاء تناول آخر التطورات على الساحة الفلسطينية، وما يتعرّض له شعبنا وأرضنا ومقدساتنا من جرائم وانتهاكات إسرائيلية، إلى جانب قضايا وشؤون شعبنا الفلسطيني في مخيمات لبنان.

ثم قدمت فرقة "موطني" درعًا تكريميةً لمدير عام مستشفى الهمشري د.رياض أبو العينين عربون وفاءٍ وتقديرٍ للجهود الجبّارة التي يبذلها المستشفى بطواقمه كافةً في سبيل خدمة شعبنا وتحسين واقعه الصحي، مشيدين بالتضحيات الجسام التي بذلها وما زال يبذلها الجسم الطبي في مستشفى الهمشري حرصًا على صحة وسلامة شعبنا ومخيماتنا في لبنان.

من جانبه، شكر د.أبو العينين فرقة "موطني" على هذه اللفتة الكريمة، مؤكّدًا مواصلة بذل كل الجهود من أجل توفير أفضل رعاية صحية لأبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان.

وبعدها جالت فرقة "موطني" والحاضرون برفقة د.أبو العينين في المستشفى مُطلعين على أقسامه وسير العمل فيه. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق