ندوة سياسية في مخيم الرشيدية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

 

لمناسبة الثامن من آذار (اليوم العالمي للمرأة)، اقامت لجان المرأة الشعبية الفلسطينية في مخيم الرشيدية، ندوة نسوية سياسية وذلك يوم الإثنين في 7-3-2022، في مخيم الرشيدية، بحضور عدد من الرفيقات.
تحدثت في اللقاء عضو قيادة منطقة صور في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين هدى الاحمد، عن معاني اليوم العالمي للمرأة وتوجهت بتحية اجلال واكبار للمرأة الفلسطينية بشكل خاص والى نساء العالم بهذه المناسبة العزيزة. مشددةً على الدور الهام الذي تؤديه المرأة في مختلف القطاعات والمجالات، وأكدت على الدور النضالي الكبير للمرأة الفلسطينية في التصدي لمحاولات تصفية وانهاء القضية الفلسطينية وخصَّتْ بالتحية المعتقلات الفلسطينيات في سجون الاحتلال.
ونوهت في مداخلتها بتصميم اهالي حي الشيخ جراح في القدس المحتلة وعموم شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة على الاستمرار في رفع راية المقاومة حتى دحر الاحتلال واسقاط مشاريعه التصفوية، معبرةً عن اعتزاز شعبنا بأهالى الشيخ جراح المتمسكين بمنازلهم ووجودهم رغم انف الاحتلال. واستعرضت الاحمد بطولات اسرانا الابطال في زنازين الاحتلال واصرارهم على مواجهة قوات القمع الصهيونية وتمسكهم بحقوقهم الانسانيه. ودعت المؤسسات الحقوقية والدولية الى تحمل مسؤولياتها في حماية الاسرى من الممارسات الوحشية الصهيونية
وختمت بتأكيد حق شعبنا بمواصلة المقاومة بكل اشكالها حتى دحر الاحتلال واستعادة كامل حقوق شعبنا المغتصبة





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق