قيادة حركة فتح في منطقة صورتنعي الحاجة عليا مصطفى زمزم

 

بسم الله الرحمن الرحيم


يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي                                                  

            صدق الله العظيم


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعى حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في منطقة صور جنوبي لبنان إلى جماهير شعبنا العربي الفلسطيني، استشهاد الأخت المناضلة المغفور لها بإذن الله الحاجة عليا مصطفى زمزم، عضو قيادة حركة فتح، ومسؤولة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، ومسؤولة المكتب الحركي للمرأة في منطقة صور، التى وافتها المنية اليوم الجمعة ٢٨-١-٢٠٢٢.


وبهذه المناسبة الأليمة تشاطر قيادة حركة فتح في منطقة صور عائلة الراحلة المناضلة الحاجة عليا زمزم الأحزان بهذا المُصاب الجلل، وتسأل المولى عزّ وجلّ أن يتغمدها بواسع رحمته وعظيم عفوه ومغفرته .


وتستذكر قيادة حركة فتح الشهيدة الحاجة عليا التي انضمت باكرا لصفوف حركة فتح وقضت زهرة شبابها في خدمة القضية الفلسطينية، وأبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.


وشغلت الشهيدة عدة مهام قيادية أهمها:

_عضو قيادة حركة فتح في منطقة صور.

_مسؤولية الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في منطقة صور.

_مسؤولية المكتب الحركي للمرأة في منطقة صور.


 وعملت الشهيدة طوال حياتها مع العديد من المؤسسات والجمعيات الخيرية لتمكين المرأة الفلسطينية في كافة الأماكن والقواعد.


وقالت حركة فتح في نعوتها، إن  مراسم تشييع ودفن الشهيدة المناضلة الحاجة عليا زمزم سوف تجري يوم غداً السبت ٢٩-١-٢٠٢٢ بعد صلاة العصر في مخيم الرشيدية.


وسوف يصلى على جثمانها الطاهر في مسجد الفاروق عمر ابن الخطاب رضي الله عنه، بمخيم الرشيدية.


_ملاحظة:

ستتقبل حركة فتح وعائلة الشهيدة التعازي للرجال في قاعة الشهيد فيصل الحسيني من صلاة العصر حتى صلاة العشاء وللنساء في قاعة الشهيد ابو الهول في مخيم الرشيدية.


رحم الله الشهيدة وأسكنها  فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحَسُن أولئك رفيقا، وألهم أهلها وذويها جميل الصبر و السلوان وحُسن العزاء.


إنّا لله و إنّا إليه راجعون


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق