اللِّواء شبايطة يستقبل وفدًا من "جبهة التحرير الفلسطينية" في عين الحلوة



 استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، بحضور أعضاء قيادة المنطقة وأمناء سر الشعب التنظيمية، وفدًا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو اللجنة المركزية أبو السعيد اليوسف، اليوم الخميس ١١-١١-٢٠٢١، في مقر قيادة المنطقة في مخيم عين الحلوة. 

بدايةً رحَّب اللّواء شبايطة بالوفد، ثم قرؤوا سورة الفاتحة المباركة عن روح الشهيد الرمز ياسر عرفات، وروح شهداء الثورة الفلسطينية كافة. 

وتأتي هذه الزيارة قبل المهرجان المركزي الذي تنظمه حركة "فتح" يوم السبت المقبل في الذكرى السابعة عشرة لاستشهاد الرمز ياسر عرفات.

وجرى خلال اللقاء البحث في الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة ولا سيما بعد الحادثة الأخيرة والمساعي المبذولة لثبيت الوضع الأمني في المخيم. 

وأكد اللواء شبايطة أن حركة "فتح" حريصة كل الحرص على أن ينعم أهلنا في مخيمات العودة بالأمن والأمان وهي تعمل بكل قواها على ذلك إلى حين التحرير والعودة. 

وتمت مناقشة كافة القضايا السياسية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية وكذلك بالوضع الاقتصادي والاجتماعي لأبناء شعبنا في لبنان، وتقصير وكالة "الأونروا" في القيام بواجباتها في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها المخيمات في لبنان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق