مؤسَّسة نبيلة برير الاجتماعية الثَّقافية تُحيي الذِّكـرى السَّابعة عشرة لاستشهاد الرّمز ياسر عرفات في عين الحلوة

 

أحيت مؤسسة نبيلة برير الاجتماعية الثقافية، التابعة لحركة "فتح" في مخيم عين الحلوة، الذكرى السابعة عشرة لرحيل رمز فلسطين الرَّئيس الشَّهيد ياسر عرفات وتاج عزتها، وذلك بتنظيم نشاطٍ تربويٍ وطنيٍ في رحاب ملعب الروضة بمشاركة وإشراف المربيات، اليوم الخميس ١١\١١\٢٠٢١ في مخيم عين الحلوة.

تضمن النشاط تعريف الأطفال برمزية المناسبة وغلاوتها على قلوبنا لتخلد في أذهان أجيالنا. وتجمهر الأطفال في باحة الروضة وهم يرتدون الكوفية وتيجانًا عليها صورة الشَّهيد ياسر عرفات، وصدحت مكبرات الصوت بالأغاني الفلسطينية تقدمها النشيد الوطني، وهتفوا لفلسطين والقدس ولوحوا بالعلم الفلسطيني.

وعلى صوت الهتافات الثورية، نظمت إدارة الروضة مسيرة للأطفال، بدأت من حرم الروضة لتنتهي عند مدخل مستشفى النداء الإنساني رافعين أعلام فلسطين ورايات الفتح والعاصفة. حيث تقدم المسيرة مديرة المؤسسة السيدة "عليا قاسـم"، ومشرفة الروضة المربية "نهى الخطيب"، ومسؤولة برنامج التقوية المدرسية المعلمة "عليا أبو علي"، ومسؤولة قسم الحضانة المربية "هيام حوراني"، وحشد من أطفال الروضة.

وفي الختام تم توزيع القهوة والتمور على السيارات والمارة عن روح الشهيد القائد من خلال حاجز المحبة الذي تشكل من قبل الأطفال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق