حركة "فتح" في منطقة صور تشارك جمعية ديارنا نشاطها الفني والثقافي

نيابةً عن القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، شارك وفد من قيادة الحركة يتقدمه مسؤول العلاقات السياسية في منطقة صور العميد جلال أبو شهاب، في النشاط التفاعلي بعنوان (بحارتنا) الذي أقامته جمعية ديارنا بالتعاون مع بلدية برج الشمالي، حيث تخلل النشاط لوحات فنية وثقافية وألعاب تنافسية، ومعرض ومأكولات من إنتاج البلدة، والعديد من النشاطات المتنوعة، اليوم السبت ٢٠٢١/٨/٧ في بلدة برج الشمالي.

كما وشارك في هذه النشاطات إلى جانب جمعية ديارنا والوفد الفتحاوي، السيد "أبو ربيع الزيات" ممثلاً رئيس بلدية برج الشمالي، والناشط "نايف خليل" وحشد من أهالي بلدة برج الشمالي ومن أهالي مخيم البرج الشمالي ومن الأخوة النازحين السوريين، حيث تفاعل الحضور مع كافة اللوحات الفنية والثقافية التى قدمت في هذا النشاط التفاعلي.
من ناحيته، شكر العميد جلال أبو شهاب جمعية ديارنا وبلدية برج الشمالي على الدعوة الكريمة، ناقلًا تحيات قيادة وكوادر حركة "فتح" في منطقة صور وعلى رأسها قائدها اللواء توفيق عبدالله.
وفي سياق مشاركته في النشاط، أكد العميد جلال أبو شهاب على وحدة المصير والمسار بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني المحتل الذي يثبت كل يوم نازيته من خلال الجرائم التي يرتكبها بحق أبناء شعبنا الفلسطيني خاصة في القدس واحياؤها المهددة بالتهجير.
وأضاف أبو شهاب: "سوف نستمر بمقاومتنا الشعبية إلى ان نحقق حلمنا بالنصر والتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق