قيادة حركة فتح في بيروت تكرّم مدير مستشفى الساحل الحاج رمزي علامة

تقديراً لخدماته وعطاءاته الإنسانية اللا محدودة، ومواقفه الإنسانية المشرّفة، ووقوفه الى جانب شعبنا الفلسطيني، كرّمت قيادة حركة فتح في بيروت مدير مستشفى الساحل الحاج رمزي علامة في مستشفاه، قبيل ظهر الأربعاء ١٤/٠٧/٢٠٢١ 

وقدّم له الوفد سجادة القدس. 

شارك في التكريم أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش، الدكتور بلال خالد عن الضمان الصحي الفلسطيني، مسؤول إعلام بيروت حسن بكير، ومسؤول الوجهاء والفعاليات الفلسطينية في بيروت صلاح الهابط.

وحضر التكريم الى جانب الحاج علامة عدد من الأطباء والإدارين والفنيين في المستشفى.


الحاج علامة شكر الأخوة قيادة الحركة في منطقة بيروت على هذه اللفتة الكريمة، وبكل تواضع أوضح ان ما قام وتقوم به إدارة المستشفى إنما هو واجب إنساني ووطني تجاه الشعب الفلسطيني الذي يقدم عشرات الشهداء يومياً ومئات الجرحى والمعتقلين دفاعاً عن القدس والكرامة العربية.


واستذكر الطرفان الذكريات النضالية المشتركة وخاصة ان الحاج علامة كان من المناضلين الذين 

دافعوا عن الثورة الفلسطينية وعن حرية لبنان.


من جهته العميد أبو عفش شكر الحاج علامة على الجهود التي تبذلها إدارة مستشفى الساحل لتسهيل معاملات المرضى الفلسطينيين وتقديم الخدمات اللازمة لهم.

كما وجه العميد الشكر لبلدية الغبيري رئيساً وأعضاء مجلس بلدي واداريين لما يقدمونه للشعب الفلسطيني في نطاق عمل البلدية، ولمشاركتهم الفعًآلة في النشاطات والفاعليات الوطنية.

وخلال اللقاء جرى اتصال مع احد المرابطين والمدافعين عن القدس والمسجد الأقصى، ووضع المجتمعين بصورة الأوضاع في القدس والإجراءات الصهيونية بحق المقدسيين، معاهداً الاستمرار بالمرابطة حتى تحرير مدينة السلام من براثن الإحتلال.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق