بلدة حوش الرافقة في بعلبك تتضامن مع فلسطين والقدس وغزة في الانتفاضة المباركة

 

بدعوة منه نظم حزب العمل وأهالي بلدة حوش الرافقة في بعلبك، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وانتفاضته الباسلة، ونصرة لأهالي الشيخ جراح، والمسجد الأقصى، ورفَضًا للعدوان الصهيوني المستمر على غزة والمقاومة، وذلك يوم الثلاثاء في ١٨ أيار ٢٠٢١ في بلدة حوش الرافقة في بعلبك، بحضور فصائل المقاومة الفلسطينية، والاحزاب اللبنانية، وفعاليات وحشد من أهالي البلدة والجوار وبعد الترحيب بالحضور والحديث عن المناسبة .
خلال الوقفة ألقى مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في البقاع الرفيق احمد شاهين كلمة، أكد فيها الدور التاريخي الذي يقوم به شعبنا في مناطق48، من خلال مواجهة الاحتلال الصهيوني وقطعان المستوطنين على الأرض الفلسطينية.
كما تطرق شاهين للاوضاع الجارية في غزة والقدس، وتصدي فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة للعدوان الصهيوني المستمر على القطاع منذ حوالي عشرة ايام، من خلال دك وقصف المستعمرات والمدن الفلسطينية المحتلة بعشرات الصواريخ والقذائف وطالب شاهين الوطنيين واحرار العالم بالوقوف والتضامن مع فلسطين وشعبها وقضيتها، في مواجهة العدوان والغطرسة الصهيونية. كما طالب المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الانسان بالضغط على كيان العدو الصهيوني بوقف العدوان والمحازر بحق الشعب الفلسطيني ومحاكمة قادة العدو بتهمة ارتكاب مجازر وابادة الشعب الفلسطيني الاعزل، كما أدان الصمت العربي والدولي المخزي بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدا صمود المقاومة في التصدي للعدوان الصهيوني ومقاومته بالكفاح المسلح حتى يحقق الفلسطينيين الانتصار عليه ودحره عن ارضنا الحبيية.
وفي الختام وجه شاهين التحية لفصائل المقاومة كافة التي تتصدى للعدوان والتحية للشهداء شهداء معركة سيف القدس وللجرحى متمنيا لهم الشفاء العاجل والنصر حليف شعبنا ومقاومته الباسلة





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق