سيادة المطران عطا الله حنا : منذ وعد بلفور وحتى اليوم والفلسطينيون يتعرضون للمؤامرات ومخططات تصفية قضيتهم العادلة



القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن الفلسطينيين جميعا ومنذ وعد بلفور وحتى هذه الساعة وهم يتعرضون للمؤامرات والمشاريع المشبوهة الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية وهي قضية شعب حي يعشق الحياة والحرية .
ما اكثر المؤامرات والمشاريع التي تعرض وما زال يتعرض لها شعبنا بهدف النيل من عدالة قضيته ونضاله المشروع من اجل الحرية وحقه الذي لا يسقط بالتقادم في ان يعيش في هذه الارض بكرامة وحرية مثل باقي شعوب العالم .
ان هذه المشاريع والمؤامرات المعروفة للجميع لن تنال من عدالة هذه القضية واذا ما ظن البعض انهم قادرون على تصفية هذه القضية فسيكتشفون لاحقا بأنه لا توجد هنالك قوة قادرة على تصفية انبل واعدل قضية عرفها التاريخ الانساني الحديث .
الملايين من الفلسطينيين داخل فلسطين وخارجها وفي مخيمات اللجوء وبلاد الانتشار هؤلاء جميعا قلوبهم وافئدتهم تخفق عشقا وانتماء وتشبثا بهذه الارض المقدسة .
ومقولة الكبار يموتون والصغار ينسون انما هي اكذوبة كبرى فهؤلاء الصغار هم الذين سوف يقودون مستقبل شعبنا وهم الذين سوف يعملون من اجل ان تتحقق امنيات وتطلعات هذا الشعب الفلسطيني الابي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق