المباراة النهائية لدوري الشهيد سعيد علاء الدين أبو نادر العسعوس في نهر البارد


 
برعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة، وبرعاية رجل الأعمال رامي الحاج محمود، وتحت إشراف نادي الضفة الرياضي، أقيمت المباراة النهائية لدوري الشهيد سعيد علاء الدين أبو نادر العسعوس على أرض معلب مخيم نهر البارد الكبير يوم الخميس ٢١-٩-٢٠٢٣. بحضور أمين سر حركة "فتح" في الشمال  مصطفى أبو حرب وقيادة الحركة وكوادرها في المنطقة وشعبة نهر البارد، ورئيس بلدية المحمرة الأستاذ عبد المنعم عثمان، قوات الأمن الوطني الفلسطيني، وممثلين عن الفصائل الفلسطينية، واللجنة الشعبية، والأندية الرياضية، وشبيبة الياسر الفلسطينية، ومركز الشباب الفلسطيني. 
جمعت المبارة بين نادي أجيال فلسطين نهر البارد، ونادي الخليل مخيم البداوي والتي إنتهت بفوز نادي أجيال فلسطين على نادي الخليل ٣-١.
قبل بداية المباراة عزف النشيدان اللبناني والفلسطيني وقراءة سورة الفاتحة عن روح الشهيد أبو نادر وأرواح الشهداء.
وكانت البداية بكلمة رئيس بلدة المحمرة الأستاذ عبد المنعم عثمان مؤكدًا أن مثل هذه المباريات تذكرنا باسماء الشهداء الذين قدموا  أرواحهم دفاعًا عن شعبهم، ومؤكدًا ان الرياضة هي الوسيلة الوحيدة لضمان حياة صحية وسليمة وتبني المهارات وتعزز روح المنافسة الشريفة. ووجه التحية لروح الشهيد سعيد علاء الدين ولأرواح الشهداء. 
كلمة الأمن الوطني الفلسطيني القاها مسؤول العلاقات العامة في الأمن الوطني خالد عارف بالنيابة عن قائد الأمن الوطني في الشمال العميد بسام الاشقر، موجهًا التحية للشهيد أبو نادر وكافة الشهداء وإلى قيادة الأمن الوطني وأفراده في كل لبنان وخاصة في مخيم عين الحلوه الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة في وجه الة التطرف والتكفيريين الذين يحاولون من خلال مشاريعهم تحويل مخيماتنا إلى بؤر ارهابية، مؤكدًا وقوف الأمن الوطني في كل لبنان للحفاظ عن اأمن واستقرار مخيماتنا . 
وأكد ان دماء الشهيد أبو نادر ودماء الشهيد أبو أشرف العرموشي لن تذهب هدرًا. 
كلمة حركة "فتح" القاها أمين سرها في منطقة الشمال مصطفى أبو حرب موجهًا التحية إلى  روح شهداء حركة "فتح" من الشهيد الرمز ياسر عرفات إلى الشهيد القائد أبو جهاد والشهيد القائد أبو إياد وجميع شهداء حركتنا إلى الشهيد القائد أبو نادر والشهيد القائد أبو اشرف العرموشي الذين سقطوا دفاعًا عن أمن مخيماتنا في مواجهة التكفيريين الظلاميين في مخيم عين الحلوة مؤكدًا ان دمائهم لن تذهب هدرًا. 
ووجه التحية للشباب والرياضيين مؤكدًا على وقوف حركة "فتح" ودعمها للرياضة والرياضيين في مخيم نهر البارد وكافة المخيمات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق