الجبهة الشعبية تلتقي رئيس جمعية ( هلا صور ) الإعلامية الثقافية


 التقى وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ترأسه المسؤول الإعلامي للجبهة في لبنان أحمد مراد ، ووفد من قيادتي الجبهة ومنظمة الشبيبة الفلسطينية، رئيس جمعية (هلا صور) الإعلامية والثقافية الدكتور عماد سعيد، بحضور الإعلامي الأستاذ محمد درويش.

ودار بحث حول شؤون التعاون الإعلامي الثقافي اللبناني الفلسطيني بين جمعية هلا صور والجبهة الشعبية ومنظمة الشبيبية الفلسطينية، وقد رحب الدكتور عماد سعيد بالوفد مشيداً بشهداء الجبهة وتضحياتهم، ودور الجبهة الطليعي والريادي في العمل الثوري المقاوم.
كما أشاد بصمود وتضحيات الشعب القلسطيني داخل الوطن المحتل وخارجه داعياً إلى دعم الشعب الفلسطيني في سبيل العودة إلى ارضه وقيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين إلى ديارهم .
من جهته أشاد مراد بدور جمعية هلا صور الاعلامي والثقافي في دعم القضية الفلسطينية ومناصرتها على الصعيد الإعلامي والسياسي مؤكداً ثبات الجبهة الشعبية على ثوابتها ومنطلقاتها الوطنية والقومية النابعة من إصرار وتصميم الشعب الفلسطيني على مواصلة كفاحه الوطني حتى تحقيق كامل أهدافه الوطنية في التحرير والعودة، مشدداً على رفض الجبهة لكل التسويات التي تنتقص من حقوق شعبنا التاريخية الغير قابلة للمساومة. مؤكداً سعي الجبهة المستمر والمتواصل لتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية، وإنهاء الانقسام بما ينسجم وتحقيق المصالح الوطنية العليا للشعب الفلسطيني، ورفضها الحازم لأية اتفاقات تقوم على قاعدة المحاصصة الفئوية.
كما جرى البحث حول سبل التنسيق المشترك بين منظمة الشبيبة الفلسطينية وجمعية هلا صور لإنجاح الفعالية السياسية المشتركة، التي سيتحدث فيها مسؤول الجبهة الشعبية في لبنان هيثم عبده وعضو الأمانة العامة للتنظيم الشعبي الناصري صلاح بسيوني، بمناسبة ذكرى نصر تموز عام 2006، والتي دعت اليها منظمة الشبيبة الفلسطينية وجمعية هلا صور تحت عنوان (من نصر تموز الى فلسطين الأبية... مقاومة مستمرة) وذلك عصر يوم الجمعة الموافق في 28 تموز 2023 الساعة 7:00 مساءً في قاعه ع جنينتنا في مدينة صور - جنوب لبنان. وعرض الدكتور سعيد للتحضيرات التي يجريها لتنظيم معرض الكتاب العربي التاسع في مدينة صور متمنياً مشاركة الجبهة في أجنحة المعرض.
من جهته أشاد مراد بجهود الدكتور سعيد واعداً بدراسة الامر وسبل امكانية المشاركة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق