السفارة الإيرانية في بيروت تلتقي الجهاد الإسلامي: نبارك انتصار المقاومة في جنين

 

استقبل عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وممثلها في لبنان، إحسان عطايا، بحضور مسؤول العلاقات اللبنانية محفوظ منور، وفداً من السفارة الإيرانية في بيروت ضم المستشار السياسي كرم الله مشتاقي والدبلوماسي مهدي منصوريان.
وقد تداول المجتمعون في الأوضاع المستجدة على الساحة الفلسطينية، ولا سيما العدوان الأخير على الضفة الغربية ومخيمها جنين، وأشادوا بصمود الأهالي المشرف وتصدي المقاومين البطولي لجيش العدو الصهيوني، موجهين التحية لشعبنا المضحي ومقاومته الباسلة التي سجلت إنجازاً مهمّاً يضاف إلى انتصارات المقاومة على الاحتلال وجيشه، ومنعته من تحقيق أهدافه، وترميم صورة ردعه المهشمة بفعل ضربات المقاومة التي تلقاها في المواجهات السابقة.
كما أكد اللقاء على أهمية دور المقاومة الفلسطينية عمومًا، وفي الضفة على وجه الخصوص، في كسر المشروع الصهيوني في فلسطين والمنطقة، فالمقاومة التي تراكم الانتصار تلو الانتصار قادرة على بناء قدرات عسكرية مؤثرة. وما قامت به سرايا القدس عبر كتيبة جنين، وغيرها من الكتائب المقاتلة في الضفة، يثبت أن مبدأ مشاغلة الاحتلال بالقتال حيث أمكن، وبناء القدرة العسكرية ومراكمة القوة والخبرة، يمكن أن يسيرا معًا، وصولاً إلى معركة التحرير الكبرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق