د. المدلل يبحث مع رابطة بيت المقدس أوضاع الطلاب الفلسطينيين في لبنان


 عقد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ومسؤول الدائرة التعليمية، الدكتور أحمد المدلل، أمس الخميس، في بيروت، لقاءً مع الهيئة الإدارية لرابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين، الإطار الطلابي للحركة في لبنان.
وتحدث المدلل عن نشأة حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، ودور الخلية الطلابية الأولى -وعلى رأسها الطالب في جامعة الزقازيق آنذاك د. فتحي الشقاقي- في مرحلة التأسيس، مشيراً الى دور الشباب وأهميته على كافة المستويات وواجب دعمه وإسناده في مسيرته العلمية والعملية.
وناقش المدلل مع المجتمعين الوضع الطلابي والتعليمي الفلسطيني في لبنان بشكل عام، ووضع رابطة بيت المقدس الإداري والميداني بشكل خاص، إضافةً إلى وسائل دعم الطلاب الفلسطينيين في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.
وفي ختام اللقاء، أكد المدلل أن "حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، ستبقى على عهدها مع أبناء شعبنا تُقدم الواجب على الإمكان في سبيل نصرة القضية والإنسان، وأن على الرابطة السعي الدؤوب لخدمة الطلبة وتطويرهم ودعمهم وإشراكهم في الأنشطة والبرامج كافة، لما للشباب من أهمية وطاقة وعزم ودور أساسي".
وشدد على أن "فلسطين تحتاج على الدوام إلى جيل أسامة"، مبيناً أن على المؤسسات الطلابية والتربوية مسؤولية بناء هذا الجيل واستيعابه وحثه على المشاركة والمقاومة بكل ما لديه من طاقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق