وفدا فلسطينيا يزور زلزلي في بلدة ديرقانون النهر


 استقبل مسؤول ملف المخيمات في منطقة جبل عامل الاولى السيد ابو وائل زلزلي في منزله في بلدة ديرقانون النهر وفدا فلسطينيا ترأسه عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الرفيق ابو بلال وضم الوفد الاخ جمال بركة والاخ ابو طارق بلال والاخ ابو جهاد نصار والاخ ابو محمود المصري حيث جرى استعراض اخر المستجدات في المنطقة.
واكد المجتمعون ان انتصار ايار ٢٠٠٠ هو انتصار لفلسطين وهو مقدمة لتحريرها كاملة وان الكيان الاسرائيلي مشروع استيطاني تخطاه الزمن وان الارض ستعود لاهلها حتما.
وشدد المجتمعون على ان القوة الحقيقية للقضية الفلسطينية تتمثل بشعبها الجبار الذي يق٠م خيرة ابنائه على طريق تحرير القدس وما تشهده الضفة الغربية والقدس تحديدا من انتفاضة شبابية فلسطينية واعية لهو خير دليل على حتمية انتصار فلسطين ومؤكدين ان فلسطين لم تعد وحيدة وان معها محور مقاومة ممتد من طهران الى بيروت وان المطبعين لم يكونوا فاعلين اصلا في نصرة فلسطين. 
ووجه المجتمعون التحية لكل المقاومين في العالم لا سيما في فلسطين معتبرين انتصار معركة ثأر الاحرار تقدم مهم وتأكيد على الوحدة بكل اشكالها.
وفي الختام قدم الوفد درعا تكريميا للسيد ابو وائل زلزلي مثمنين دوره في تعزيز العلاقة بين المخيمات والجوار ونصرته لفلسطين على مدار عمره ومؤكدين استمرار العلاقة وتعزيزها ودعم خيار المقاومة بكل السبل.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق