حزب الشعب الفلسطيني يلتقي وفد من قيادات سياسية ووطنية وفعاليات لبنانية و فلسطينية..


استقبلت قيادة حزب الشعب الفلسطيني في منطقة صور وفدا يمثل قيادات وفعاليات وطنية وسياسية واجتماعية فاعلة في مقر حزب الشعب في مخيم الرشيدية بتاريخ 2023/5/30 ، حيث كان في استقبال الوفد الزائر الرفاق ابو فراس ايوب الغراب وابو جهاد فرحات واحمد غنيم وعدد من الرفاق قيادة المنطقة .
وبحوار هادئ واجواء من  الديمقراطية تم مناقشة العديد من القضايا السياسية والوطنية، لاسيما على صعيد الوضع الفلسطيني والمخاطر التي تستهدف القضية الوطنية الفلسطينية وسبل مواجهة العدوان الصهيوني وممارساته الهمجية الوحشية التي تستهدف النيل من المشروع الوطني الفلسطيني، حيث يتصاعد العدوان بزعامة المجرم نتنياهو وحكومته الفاشية المتطرفة بهدف كسر ارادة الشعب الفلسطيني والنيل من عزيمته. 
وتطرق المجتمعون للعديد من القضايا على الصعيد  الإقليمي والعربي والدولي.
اشاد المجتمعون بنضال وكفاح الشعب الفلسطيني داخل الوطن المحتل. 
حيا المجتمعون الاسرى والمعتقلين داخل سجون المحتل الصهيوني. 
تطرق الحضور للعديد من الملفات التي تعنى بشؤون اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات لبنان وسبل الحفاظ على المخيمات وتوفير الامن الإجتماعي، وتدعيم صمود اللاجئين الفلسطينيين وتخفيف الاعباء الملقاة على كاهلهم.
وأكد الحضور على ضرورة الحفاظ على وكالة غوث الاونروا ومؤسساتها ومراكزها والعمل على تحسين خدماتها المختلفة  باعتبارها الشاهد الحي على النكبة التي حلت بشعبنا الفلسطيني الى حين تحقيق العودة للديار وفق القرار الدولي ١٩٤.
كما أكد الجميع على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية بإطار م.ت.ف الممثل الشرعي والوحيد للشعب العربي الفلسطيني.
من اجل إستكمال نضالنا ونحن موحيد من اجل التحرير والعودة وتقرير المصير وقيام دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق