حـــــزب الله يزور حمـــاس في صور ويُقدّم واجب العزاء والتبريكات بشهداء نابلس وطولكرم

قدّم وفد قيادي من حزب الله، برئاسة معاون مسؤول منطقة الجنوب الثانية ومسؤول العلاقات السيد "خليل حسين"، يرافقه معاونه السيد "أبو وائل زلزلي"، والأخ "محمد مونس"، وممثل لجان العمل في المخيمات الحاج "أبو فتحي خالد الحاج "محمد عنان"، واجب العزاء والتبريكات بشهداء نابلس وطولكرم لقيادة "حماس" في منطقة صور، مشيدين بجهادهم وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن القدس والأقصى. 
وكان في استقبالهم المسؤول السياسي للحركة في منطقة صور الأخ "عبد المجيد العوض"، ونائبه المسؤول السياسي في البرج الشمالي الأخ "محمود طه".  وقد ناقش الجانبان التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية، والأوضاع في المخيمات الفلسطينية في المنطقة على كافة المستويات. 
وأشاد السيد "حسين" بالروح الجهادية العالية للشعب الفلسطيني في تصديه لكافة المشاريع التصفوية، والتي يؤكد من خلالها على صوابية خيار المواجهة والانتفاضة، مؤكداً أن دماء الشهداء هي مشاعل تضيء طريق العودة والانتصار. 
من جهته، رحّب "العوض" بوفد حزب الله، وأكّد أن عربدة وإجرام الاحتلال لا يردعها إلا تصعيد العمليات البطولية، والمقاومة ستبقى وفيّة لدماء الشهداء ، مشدداً على أن دمائهم لن تزيد شعبنا إّلا بأساً  وقوّة للدفاع عن الأرض والمقدسات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق