حركة فتح في صور ترعى مصالحة بين عائلتي عطية وأبو خشب في مخيم البص

6\5\2023
بأجواء من المحبة والتسامح وبمساعي مباركة من حركة فتح في منطقة صور، وبرعاية القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وفضيلة الشيخ حسين قاسم، والعميد محمود سالم، وقيادة حركة فتح التنظيمية والعسكرية في منطقة صور ومخيم البص، وعائلتي عطية وأبو خشب، وعدد من وجهاء وأبناء مخيم البص، جرت مصالحة أخوية بين عائلتي عطية وأبو خشب اليوم السبت ٦-٥-٢٠٢٣ في منزل عائلة عطية بمخيم البص. 
بداية تحدث فضيلة الشيخ حسين قاسم مباركا المصالحة الأخوية بين العائلتين ومشددا على التسامح بين الإخوة في ديننا الإسلامي الحنيف، وأكد أن هذه المصالحة ما كانت لتحصل لولا تجاوب وكرم العائلتين الكريمتين عائلة عطية وعائلة أبو خشب. 
من جهته أكد اللواء توفيق عبدالله على ضرورة تغليب المصلحة الوطنية في ظل المؤامرات التي تستهدف قضيتنا الفلسطينية، منوها على أن بوصلتنا كانت ولا زالت وستبقى تجاه فلسطين وقدسها.
وشدد اللواء توفيق عبدالله على نبذ كافة الخلافات العمل على مصلحة أبناء شعبنا في المخيم الذي يعاني ازمة اقتصادية ومعيشية صعبة بسبب الأزمة التي يشهدها لبنان الشقيق. 
من جهته شكر العميد محمود سالم اللواء توفيق عبدالله والشيخ حسين قاسم وكل من بذل جهدا من أجل هذه المصالحة الاخوية، وخص بالشكر عائلة عطية وعائلة أبو خشب على تجاوبهم بإتمام  هذه المصالحة الأخوية الصادقة.
وختاما أكدت العائلتين الكريمتين على ضرورة المحبة والتسامح ونبذ الفرقة والخلافات، ووجهوا الشكر للجميع الحاضرين على جهودهم الخيرة.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق