لجنة الأسير سكاف والجبهة الشعبية: التحية للمقاومين الذين لبوا نداء الدفاع عن الأقصى

 


استقبل مسؤول دائرة اللاجئين للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين سمير لوباني، في منزله بمخيم نهر البارد، جمال سكاف أمين سر لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف.

و أكد جمال سكاف أن لبنان الرسمي والشعبي سيبقى إلى جانب الشعب الفلسطيني و قضيته العادلة حتى زوال الاحتلال عن كامل الأرض الفلسطينية، لأن فلسطين هي القبلة الأساسية للجهاد الحقيقي، بمواجهة العدو الصهيوني الذي يحتل المقدسات، وينفذ المجازر بحق أهلنا في فلسطين من دون أن يرف جفن للمجتمع الدولي المنحاز دائماً الى جانب الكيان الصهيوني.
بدوره حيا لوباني نضال عائلة و أصدقاء الأسير يحيى سكاف منذ سنين طويلة، في سبيل القضية الفلسطينية، و أكد أن الشعب الفلسطيني يعتز بالأسير يحيى سكاف وبالمناضلين الشرفاء كافة الذين وقفوا الى جانبه في معركته مع الاحتلال.
وتوجه الطرفان إلى القوى الحية والأحرار في العالم، لضرورة التحرك بالوسائل كافة، لدعم نضال الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع أنواع المجازر البربرية على الأراضي الفلسطينية كافة، من قبل جيش الاحتلال.
وأثنيا على التأييد الذي ظهر لدى الشعوب العربية التي انتفضت من خلال الاعتصامات والمسيرات، في شهر رمضان المبارك، نصرةً للمسجد الأقصى و للمعتكفين داخله الذين تعرضوا للإعتدائات الصهيونية.
و توجها بتحية الإجلال و الإكبار للمقاومين في غزة هاشم، وفي الضفة و القدس و منفذي عملية غور الأردن، وعملية الدهس في تل أبيب، هؤلاء الأبطال الذين لبوا نداء المسجد الأقصى ووجهوا الضربات المتتالية لكيان العدو والمستوطنين الذين أصبحوا يعيشون معظم أوقاتهم في الملاجئ خوفاً من رد المقاومة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق