المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية في لبنان يلتقي إدارة قناة الميادين


 زار وفد من المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، ضم مسؤول المكتب أحمد مراد ونائبه فتحي أبو علي، ورئيسة تحرير موقع الجبهة الدكتورة انتصار انتصار الدنّان إدارة قناة الميادين، في مبنى القناة بالعاصمة اللبنانية بيروت، حيث كان في استقبال الوفد المساعدة التنفيذية لمدير عام قناة الميادين السيدة ريتا وهبة، ومدير عمليات شبكة الميادين الإعلامية السيد مارون عساف، حيث جال الوفد مع مدير الأخبار في القناة على أقسام مبنى الأخبار، واستديوهات القناة.

بداية اللقاء، رحّبت السيدة ريتا والسيد مارون بوفد المكتب الإعلامي للجبهة، وأعرب عن تقديره الكبير للدور النضالي للجبهة، على مختلف الأصعدة السياسية والثقافية وثباتها على المبادئ والقيم التي انطلقت من أجلها، ولقادتها الشهداء.
بدوره شكر، وفد الجبهة السيدة ريتا وإدارة قناة الميادين والعاملين فيها، معبرًا عن تقديره لإدارة القناة والعاملين فيها، ولدورها في مناصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
وخلال اللقاء، أكد الجانبان أهمية دور الإعلام في فضح وتعرية عنصرية ووحشية الكيان الغاصب، وتسليط الضوء على المجازر الوحشية التي يرتكبها وعلى صمود وتضحيات الشعب الفلسطيني في مواجهة سياسات تهويد الأرض والمقدسات.
وعرض وفد الجبهة للمخاطر والتحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني في لبنان، داعيًا إلى تعزيز صموده ليتمكّن من القيام بدوره في التصدي لمخططات الاحتلال وداعميه، حتى تحقيق أهدافه في التحرير والعودة.
كما بحث الجانبان سبل وآفاق التعاون الإعلامي المشترك، لما فيه خدمة للقضية الفلسطينية والقضايا القومية والإنسانية.
وفي ختام الزيارة، قدم الوفد درعًا تذكاريًّا للأستاذ غسان بن جدو مدير قناة الميادين وللعاملين فيها، عربون محبة وتقدير لهم، ولعطاءاتهم في نصرة القضية الفلسطينية والقضايا الإنسانية والاجتماعية كافة.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق