الجهاد تنظم وقفة تضامينة مع الاسيرين عدنان والدقة في عين الحلوة

 نظمت "حركة الجهاد الاسلامي" في فلسطين، مساء اليوم الثلاثاء، وقفة تضامنية مع الأسيرين خضر عدنان ووليد ابو دقة، أمام نادي بيت المقدس داخل مخيم عين الحلوة.
وشارك في الوقفة التي دعت إليها حركة الجهاد الاسلامي، ممثلي القوى الفلسطينية الوطنية والإسلامية  وعلماء الدين  وممثلي اللجان الشعبية ولجان القواطع والأحياء وحشد شعبي وجماهيري، وكوادر واعضاء وانصار حركة الجهاد الإسلامي وجمعية كشافة بيت المقدس "فوج الصحابي الجليل حمزة بن عبد المطلب"، ورابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين.
وألقى مسؤول العلاقات لـ"حركة الجهاد الاسلامي" في منطقة صيدا، عمار حوران، كلمة أكد خلالها أن حركة الجهاد الاسلامي تبارك عملية القدس الأخيرة وتعتبرها رد طبيعي ومشروع انتقام للانتهاكات  الصهيونية اتجاه الاقصى، وندعو للشهيد البطل حاتم أبو نجمة أن يتقبله الله مع الشهداء والصالحين.
وأضاف حوران  "نقف اليوم في مخيم عين الحلوة عاصمة اللجوء الفلسطيني ومعنا كل المخلصين من ابناء شعبنا وفصائله المجاهدة  للتضامن مع الأسير خضر عدنان الذي اعتقله العدو الصهيوني في الخامس من شباط الماضي، من حيث بدء اضرابه المفتوح عن الطعام رفضًا لاعتقاله الإداري فهو يمثل اليوم الحالة المقاومة للشعب الفلسطيني الرافضة للاحتلال".
وأكد أن الشيخ عدنان لايزال بأمعائه الخاوية وبمعنويات العالية يتحدى السجان الصهيوني  وإن الأسرى   يشكلون شريحة اساسية من مقاومي شعبنا الفلسطيني وهم رجال العز والكرامة  لأمتنا، وقد فشلت سلطات الاحتلال في كسر إرادة خضر عدنان وكل الأسرى، رغم ممارسة أبشع أنواع الظلم  والبطش والتنكيل بحقهم، داعياً الصليب الأحمر الدولي وكل مؤسسات حقوق الانسان في العالم للوقوف الى جانب اسرانا البواسل وإطلاق سراح  الشيخ عدنان ووليد ابو دقة  وكل الأسرى من سجون العدو الصهيوني ومساندتهم في اسرع وقت ممكن.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق