قيادة حركة فتح في صور تستقبل وفدا من جمعية المشاريع

28\4\2023
استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وفدا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية تقدمه فضيلة الشيخ بسام شقير مسؤول جميعة المشاريع الخيرية الاسلاميه في منطقة صور، وذلك اليوم الجمعة ٢٨-٤-٢٠٢٣ في مقر قيادة حركة فتح بمخيم الرشيدية.
بداية رحب اللواء عبدالله بفضيلة الشيخ أبو شقير ووفد الجمعية المرافق له، شاكرا لهم هذه الزيارة الكريمة التي تدل على العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع ما بين حركة "فتح" وجمعية المشاريع الخيرية الإسلامية.
من جهته تحدث فضيلة الشيخ أبو شقير قائلا جئنا نهنئ اللواء توفيق عبدالله وحركة فتح بمناسبة عيد الفطر السعيد إعادة الله على شعبنا الفلسطيني وقد تحققت أمانيه في النصر والتحرير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. 
ومن ثم استعرض الجانبان أهم التطورات  الفلسطينية خاصة ما يرتكبه جيش الإحتلال الصهيوني وقطعان المستوطنين من جرائم بحق شعبنا في الوطن، وتدنيس للمقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس والخليل.
كما بحث الجانبان في الأوضاع التي تهم أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور وضرورة الحفاظ على أمن وأمان أبناءها بظل الأوضاع الصعبة التي يشهدها لبنان الشقيق.
ووجه الطرفان التحية إلى أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات وخاصة المرابطين في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس الذين يواجهون العدو الصهيوني الغاشم، ويدافعون عن مقدسات وكرامة الأمتين العربية والاسلامية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق