حركة أمل وضعت أكاليل على أضرحة شهداء تفجير معركة في صور وبرج الشمالي



لمناسبة الذكرى السنوية لشهداء تفجير حسينية بلدة معركة، وضع وفد من حركة أمل – اقليم جبل عامل أكاليل من الزهر على أضرحة الشهداء في البرج الشمالي وصور، كما زاروا عوائلهم.
ففي مدينة صور، شارك في وضع الإكليل على ضريح الشهيد خليل عطوي، رئيس اتحاد بلديات قضاء صور ورئيس بلدية صور حسن دبوق، عضوا الإقليم علوان شرف الدين و أحمد عباس.
 وكانت كلمة بالمناسبة لعضو اقليم جبل عامل أحمد عباس استذكر فيها بطولات الشهداء وتضحياتهم مؤكداً أن الطريق الذي سار عليه الشهداء هو طريق الحق حيث جاهدوا وقاوموا وضحّوا بدمائهم من أجل تحرير الأرض من العدو الصهيوني، مجدداً الوعد بحفظ دمائهم وأمانتهم والسير على خطاهم.
وفي البرج الشمالي، شارك في وضع الأكاليل على ضريحي الشهيدين حسين شعيتلي وعلي عباس، القيادي في حركة أمل عباس عباس، وعضوا اقليم جبل عامل صدر داوود وعلوان شرف الدين.
وكانت كلمة بالمناسبة للقيادي عباس عباس تحدّث فيها عن القائدين العظيمين اللذين قضيا معظم حياتهما أثناء الإحتلال الاسرائيلي معاً، فكانا توأماً في العمل الثقافي الاجتماعي وفي العمل التنظيمي واستشهدا معاً لأنهما أقسما معاً على تحرير الجنوب من رجس الإحتلال الاسرائيلي وترجما معاً فكر الإمام الصدر وتوجيهات وتعليمات الرئيس نبيه بري فكتبا بدمائهما الزكية أبجدية المقاومة وتاريخ عربي جديد لم يكن معهوداً من قبل، وعلّما الإسرائليي درساً بعدم التفكير باحتلال شبر من الأراضي اللبنانية بعد أن كانت تجربتهم مرة وأليمة وأسهمت بخروجهم بقوة المقاومة.
وختم بقوله : "هم فتية آمنوا بربهم بأبسط الإمكانات وبأسلحة متواضعة فسطروا المعجزات ودحروا العدو الاسرائيلي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق