عين الحلوة: وفود حزبية وشعبية تبارك للجهاد الإسلامي بشهيدها

بكل الفخر والإعتزاز  والإصرار على  صنع الإنتصار، تقبلت   حركة الجهاد الأسلامي بعد عصر اليوم الإثنين في مركز بيت المقدس بمخيم عين الحلوة التبريكات بشهيدها  القائد علي رمزي الأسود احد  قادة سرايا القدس والذي  ارتقى فجر يوم  امس الأحد الى علياء المجد جراء  عملية الغدر  التي قام بها عملاء العدو الصهيوني في العاصمة السورية دمشق .        
وقدم التبريكات ممثلو القوى والفصائل الفلسطينية الوطنية والإسلامية، وممثلو اللجان الشعبية ولجان القواطع والأحياء والمشايخ وعلماء الدين وحشد من أبناء المخيمُ.
وكان في استقبال الوفود اعضاء قيادة منطقة صيدا في حركة الجهاد الإسلامي .
وقد القيت  كلمات عدة اشادت بحركة الجهاد الإسلامي وببطولات وتضحيات مقاوميها والتي تقدم  الشهداء على طريق تحرير فلسطين من دنس المحتل الغاصب، معتبرين أن الجهاد والمقاومة هو الطريق الوحيد لعودة الحقوق ودحر  المشروع الصهيوني وردعه  وإرغامه على وقف مجازره وعدوانه  على شعبنا ومقاوميه، ومؤكدين  أن هذا العدو لايفهم إلا لغة المقاومة.  
بدوره رحب  مسؤول العلاقات  لحركة الجهاد الإسلامي. بمنطقة صيدا عمار حوران بالحضور واكد  على ان فلسطين ومقاوميها هم فخر عز لنا جميعا، وان الوحدة  الفلسطينية هي ضرورة ملحة في هذه المرحلة الدقيقة  من تاريخ  قضيتنا. واضاف اراد العدو الصهيوني اليوم  من خلال عدوانه تغيير قواعد الإشتباك مع  مجاهدينا، لكنه محاولاته ستبوء بالفشل   بقدرة مجاهدي المقاومة الذين سيرغمون العدو الصهيوني على وقف عدوانه  وهو يعلم ان ارادة الشهادة والمقاومة هي الكفيلة بعودة الحقوق وان معركتنا مع الإحتلال الصهيوني هي مفتوحة على كل الإحتمالات، وأن  الشهيد الذي ارتقى هو من  ابناء كل الشعب الفلسطيني ومقاوميه .











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق