اللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة صيدا تُطالب الأونروا بالإيفاء بمسؤولياتها

إجتمع وفد اللجان الشعبية الفلسطينية المشترك بمدير خدمات الأونروا في منطقة صيدا الدكتور إبراهيم الخطيب، في مقر الأونروا بمدينة صيدا - طلعة المحافظ.
تمحور اللقاء حول تقصير الأونروا في متابعة قضايا وحاجات الفلسطينيين في لبنان، وتوفير التقديمات في مختلف المجالات.
وعليه دعا وفد اللجان الشعبية الأونروا للإيفاء بمسؤولياتها تجاه أبناء شعبنا في لبنان، خاصة وأن الأوضاع الإقتصادية والمعيشية في لبنان قاسية وبالغة الصعوبة وأوضاع العائلات الفلسطينية باتت بحاجة، بحاجة ماسة إلى مد يد العون والإغاثة الطارئة.
كما وطالب وفد اللجان الشعبية المشترك الأونروا بتفعيل برنامج الطوارئ وحالات العسر الشديد، وعلى قاعدة إستهداف السواد الأعظم من العائلات كونها باتت في خانة الفقر الشديد، بما فيه رفع مستحقات المرضى من كلفة العلاج وبشكل كامل، ناهيك عن رفع كلفة إستحقاقات المرضى الفلسطينيين من الإكسسورات، بالإضافة إلى رفع مستحقات مرضى السرطان لناحية الأدوية والعلاج، والإسراع في معالجة ملف ترميم البيوت المحتاجة والآيلة للسقوط.
من ناحية أخرى، أكد الوفد على تمسك شعبنا بالأونروا وضرورة الحفاظ على إنتظام العمل في مقراتها وما يتطلبه من توفير المناخات المناسبة، والإبتعاد عن كل ما من شأنه تعكير عمل الموظفين، ودفع المقرات لسبب أو لآخر للتوقف عن العمل.
هذا ويأتي إجتماع وفد اللجان الشعبية المشترك جراء تكليف من قيادة هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق