الحاج يستقبل رئيس دائرة شؤون اللاجئين في لبنان جمال فياض


 استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع م.فراس الحاج، رئيس دائرة شؤون اللاجئين في لبنان الأخ جمال فياض، على رأس وفد من الدائرة، بحضور فصائل العمل الوطني الفلسطيني، واللجان الشعبية، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/١/١٠ في مكتب قيادة حركة "فتح" في مخيّم الجليل.
بدايةً رحّب الحاج برئيس دائرة شؤون اللاجئين والأخوة الحضور، وثمّن دور دائرة شؤون اللاجئين على الدور الفاعل في تقديم الدعم لأبناء شعبنا في لبنان بشكل عام، ومخيّم الجليل بشكل خاص، وتقديم المساعدات والخدمات الأساسية التي تخدم أبناء شعبنا.
كما تقدّم الحاج بالشكر والتقدير إلى سيادة الرئيس محمود عباس، ورئيس دائرة شؤون اللاجئين د.أحمد أبو هولي،  ولسعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الأخ أشرف دبور، الذين يسعون دائماً للعمل على تغطية الحاجات والمتطلبات الأساسية التي يحتاجها أبناء شعبنا.
وتباحث المجتمعون في جميع القضايا التي تخص أبناء شعبنا، والوقوف على الحاجات الأساسية التي لا بد تأمينها للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا في البقاع إجتماعياً وإقتصادياً خاصة في ظل الظروف الصعبة من جهة الوضع الاقتصادي الذي يمر به لبنان، من جهة أخرى من حيث المعاناة في فصل الشتاء والتي تزيد من إرتفاع الأعباء على كاهل رب الأسرة من حيث تأمين لمادة المازوت أو الكهرباء.
وكما وناقش المجتمعون مشروع ترميم مقبرة المخيّم وإنهاء مشروع ما يزيد عن 150 قبر جديد، الذي يعتبر من الحاجات الأساسية لأبناء المخيّم، وكذلك سبيل المياه الذي تم إنشاؤه في المقبرة لتأمين المياه للزائرين وتسهيل تأمين المياه لهم في كل وقت.
ومن ثم توجّه المجتمعون إلى مقبرة المخيّم، وتم قراءة الفاتحة إلى أرواح الشهداء، ووضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء، وكذلك الإطلاع على مشروع الترميم الذي حصل في المقبرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق