نادي الشباب الفلسطيني العربي ينظّم بطولة كرة طاولة في عين الحلوة


 برعاية رئيس نادي الشباب الفلسطيني العربي اللواء منذر حمزة، وبمناسبة الذكرى الثامنة والخمسين لانطلاقة حركة "فتح"،نظّم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة - الشتات والمكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا بطولة في كرة الطاولة تحت عنوان كأس الانطلاقة الـ٥٨، الأحد ٢٩-١-٢٠٢٣ في قاعة نادي الشباب الفلسطيني العربي في عين الحلوة.
وحضر البطولة رئيس الاتحاد بالشتات عماد رمضان ومسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حداد ومسؤول المسابقات في الاتحاد سامر اطرق، ونائب رئيس النادي الحاج تيسير بركة وأمين سر النادي احمد مجذوب، وعدد من محبي اللعبة.
وألقى رمضان كلمة ممثلاً رئيس النادي ناقلاً تحياته للإخوة المشاركين والحضور الكريم وواضعًا إمكانيات النادي اللوجيستية والإدارية في خدمة الأهداف الوطنية الرياضية والاجتماعية والثقافية لأبناء شعبنا الفلسطيني والإخوة الجوار اللبناني. 
وبارك لأبناء الحركة وشعبنا العظيم هذه الذكرى العظيمة والنوعية التي رفعت من شأن فلسطين وشعبها ووضعتنا على خارطة العالم من خلال التضحيات الجسام لقادة ومناضلين الحركة.
وتحدث الاخ أحمد حداد حول الانطلاقة ومعانيها المتجذرة بأبناء شعبنا والمتجددة بالدم والشهادة حتى تحقيق الحلم بالنصر والعودة.
وتقدم حداد بالشكر من سيادة اللواء منذر حمزة لدعمه الدائم واحتضانه الشأن الرياضي من خلال بناء هذا الصرح الذي أصبح نموذجًا يحتذى به في أنديتنا على صعيد لبنان متمنيًا مزيدًا من التقدم، وقال إن الشكر موصول إلى أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة على دعمه للأندية والأنشطة الرياضية وتقديم كل التسهيلات لإنجاحها.
وانطلقت البطولة لتنتهي بفوز:
أحمد حداد: المركز الأول 
وسيم أبو جاموس: المركز الثاني
عامر علي: المركز الثالث
وسُلّمت دروع تكريمية إلى كل من: رئيس النادي اللواء منذر حمزة تسلمها أمين سر النادي، وأمين سر منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة تسلّمها أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة العقيد أحمد حداد ونائب الرئيس الحاج تيسير بركة. 
وقد توجه الجميع بالشكر الجزيل لإعلام حركة "فتح" لتغطية البطولة والمشاركة الفاعلة من مسوؤل الإعلام في منطقة صيدا الأخ يوسف الزريعي باللعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق