مجلس علماء فلسطين يستقبل وفدا من حزب الله، الام الفلسطينية تنجب أبطالا برتبة شهداء.



زار وفد من حزب الله ضم معاون مسؤول منطقة جبل عامل الاولى الحاج خليل حسين ومسؤول ملف المخيمات السيد ابو وائل زلزلي رئيس مجلس علماء فلسطين في لبنان والخارج وامام وخطيب مسجد حمزة فضيلة الشيخ الدكتور حسين محمد قاسم  في منزله في مخيم البص حيث جرى استعراض اخر المستجدات في المنطقة.

خلال اللقاء اكد المجتمعون ان الشعب الفلسطيني هو القوة الاساسية للقضية الفلسطينية مشددين على حتمية إنتصاره بإذن الله لان العائلة بكل افرادها تقاوم ولا تكتفي بالرجال او الشباب وهذا يكشف عن صلابة الام الفلسطينية وبصيرتها وتضحيتها فهي التي تنجب أبطالا برتبة شهداء.

واعتبر المجتمعون ان ما تشهده الشوارع العربية بكل مجالاتها الرياضية وغيرها يثبت ان التطبيع هو اتفاق بين كيان مجرم وغاصب ونظام مستبد وفاسد لا بين الشعوب وهو لا يكون لان الشعوب بفطرتها تنادي بفلسطين.

وشدد المجتمعون على أفضل العلاقة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني وهي علاقة اخوة مؤكدين ضرورة حمايتها وتعزيز حضور المقاومة ومفهوم الوحدة عند  الشعبين.

وفي الختام تقدم وفد حزب الله بواجب العزاء برحيل والدة فضيلة الشيخ د. حسين قاسم والتي كانت تمثل نموذجا للام الفلسطينية المضحية والمربية والمجاهدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق