مستشفى الشهيد محمود الهمشري يحتفل بالذكرى الـ٥٤ لتأسيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني


 احتفل الطاقم الطبي والتمريضي والإداري العامل في مستشفى الهمشري التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بالذكرى الرابعة والخمسين لتأسيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني. 

وتقدم الحضور عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان م.منعم عوض، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، إلى جانب ممثلين عن اللجان الشعبية والقوة الوطنية والإسلامية، وعضو اللجنة الاستشارية د.خليل فرماوي، وعضو الهيئة الإدارية د محمد حمود، ود.جمال الصالح، وعدد كبير من الأطباء والممرضيين والإدارين. 

وتخلل الحفل كلمة لمدير عام مستشفى الهمشري د.رياض أبو العينين الذي أكد أن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني مستمرة في العطاء، وأن النجاح والتقدم الذي شهدته المستشفى بجهود أطبائنا وممرضينا وإداريينا وبرعاية خاصة من فخامة الرئيس محمود عبّاس وبإشراف ومتابعة من سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الأخ أشرف دبور.

بدوره شكر اللواء ماهر شبايطة الطاقم الطبي والتمريضي، وترحم على الشهداء الذين كانوا في الصفوف الأولى، وأضاف: "بأن مستشفى الهمشري أصبح ملاذًا للفقراء من أبناء الشعبين الفلسطيني واللبناني ولإخواننا السورين بما يقدمه من خدمة صحية عالية الجودة آخذين بالاعتبار الوضع الاقتصادي السيئ الذي يمر فيه لبنان وهذا يعود فضله إلى قيادتنا السياسية والأطباء وعلى رأسهم مدير عام المستشفى د.رياض أبو العينين".

وفي نهاية الاحتفال قطّع الحضور قوالب الحلوى بهذه المناسبة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق