طفل من مخيم الرشيدية الثالث على مستوى لبنان في لعبة فنون قتالية

 بوابة اللاجئين الفلسطينيين
حصد الطفل الفلسطيني عبد الله إسماعيل مشعل، اللاجئ في مخيم الرشيدية للاجئين الفلسطينيين في صور جنوب لبنان، المركز الثالث على مستوى لبنان في لعبة الفنون القتالية "كيوكوشنكاي".
جاء ذلك، في البطولة التي نظمها الاتحاد اللبناني للعلبة في مجمع الشيّاح الرياضي في بيروت، وشارك فيها 450 لاعباً دون الـ 15 سنة، وحقق الطفل مشعل المركز الثالث عن عمر 4 إلى 5 سنوات، وزن 20 كلغ.
ويحقق الرياضيون الفلسطينيون في ألعاب الفنون القتالية في لبنان، نتائج متقدمة في البطولات المحليّة والعالمية. وكان فريق نادي النضال الرياضي الفلسطيني لرياضة "مواي تاي " القتاليّة، قد حقق5 ميداليات ذهبيّة و2 فضيّة في نهائيات بطولة اللعبة للناشئين على مستوى لبنان، والتي اختتمت فعالياتها يوم 10 تشرين الأوّل/ أكتوبر.
فيما حقق لاعبون فلسطينيون 9 ميداليات ذهبية و3 فضيّات، وذلك في بطولة العالم للعبة التي نظمت على ارض مدينة فؤاد شهاب الرياضية في مدينة جونية اللبنانية بين يومي 5 و6 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.
ويأتي تفوق اللاعبين الفلسطينيين في رياضات الفنون القتالية، رغم غياب الدعم المباشر لهذه الرياضة، ما يجعل الأندية المختصّة تعتمد على نفسها واشتراكات لاعبيها وجهودهم الخاصة في تطوير اللعبة، حسبما أوضح أحد المدربين في تقرير سابق لبوابة اللاجئين الفلسطينيين.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق