هيئة التوجيه السِّياسي تكرِّم قائد ومدربي معسكر ياسر عرفات


 نظمت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في لبنان، اليوم الثلاثاء الموافق 2022/12/27 حفلًا تكريميًا لقائد معسكر الشهيد ياسر عرفات في الرشيدية الأخ أبو العيس، ولمدربي المعسكر والمحاضرين، وذلك تكريماً لجهودهم في إنجاح الدورات العسكرية (دورة الشهيد إبراهيم النابلسي ودورة الشهيد فتحي البحرية الأولى والثانية).  

وقد حضره مسؤول هيئة التوجيه السياسي والمعنوي الأخ جمال قشمر، والأخ أبو العيس، والإخوة المدربين، والأخوة المحاضرين، والإخوة كوادر وعاملي هيئة التوجيه السياسي، وأمين سر منطقة عمّار بن ياسر.
وقد تحدث مسؤول هيئة التوجيه السياسي والمعنوي الأخ جمال قشمر قائلاً: "شكراً للجميع ولكل من ساهم في إنجاح الدورات العسكرية من قائد المنطقة وقائد المعسكر والأخوة المدربين والمحاضرين، ونحن في هيئة التوجيه جنوداً لهذه الحركة، لا بد من التعاون فيما بيننا، لإننا أبناء حركة "فتح" جميعنا نكمل بعضنا البعض، فنحن لا نكرّم الأخوة بل نتكرّم بهم".

وقد استعرض انجازات الهيئة الثقافية والتعليمية والرياضية والفنية، موضحاً أن الطريق ما زال طويلاً بالعمل الجاد والمستمر من أجل تحرير فلسطين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
كما تحدث قائد معسكر الشهيد ياسر عرفات الأخ أبو العيس، شاكراً الأخ جمال قشمر والمدربين والمحاضرين والأخوة الحضور على هذا التكريم، معتبراً أن هذا التكاتف بين أبناء الحركة هو شرف لنا جميعاً، وأنه على كافة الاستعداد للقيام بدورات لاحقة.
في الختام تم تقديم درع تكريمي للأخ أبو العيس والأخوة المدربين والمحاضرين، وتم التقاط صور تذكارية للحضور مع المكرّمين، كما تخلل الحفل فطور صباحي للحضور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق