اللِّواء شبايطة: الكوفية مثَّلت وجه المخيم الحضاري في العراق


 استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، بحضور أمين سر المكاتب الحركية وأمناء سرِّها في منطقة صيدا، أمين سر المكتب الحركي الفني ومسؤولة فرقة الكوفية حورية الفار، في مقر قيادة المنطقة، فور وصولها من دولة العراق، اليوم الثلاثاء ٢٧-١٢-٢٠٢٢.
ووصلت اليوم مجموعة "الكوفية" بعد أن شاركت في مهرجان "للعراق نغني" الدولي والذي كان حفل الختام فيه أول أمس في المشروع الترفيهي في القصور الرئاسية في الأعظمية في بغداد.
ورحب اللواء شبايطة بمسؤولة الفرقة حيث قال، "تابعنا معكم كامل التفاصيل بشكل يومي، ونفتخر باسم حركة "فتح" في منطقة صيدا وأهلنا في مخيم عين الحلوة أن خرج من بين أزقته وشوارعه فرقة مثلَّت فلسطين بتاريخها وثقافتها وتراثها، فكنتم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقكم رغم صعوبة الواقع والتحديات التي تواجهنا".
وأضاف اللواء شبايطة: "لقد مثلتم الوجه الحضاري للمخيم، هذا الوجه الذي نريد للعالم أن يراه، أن يرى أنه فينا ومنا شعبًا رغم كل الصعوبات إلا أنه متمسك بالحياة، وأن لا ينظر إلى المخيم من زواياه التي فيها الآفات أو غير ذلك، فمخيماتنا ستظل منارة العلم والأدب والثقافة والفن التي جسدتها فرقة الكوفية في عاصمة الثقافة بغداد".
من جانبها، شكرت الفار حركة "فتح" وأمين سرها في منطقة صيدا اللواء شبايطة على مساندتها ودعمها، ونقلت إليهم تحيّات الوفود المشاركة وجميع الأخوة في العراق، وأهدت الدرع الذي تسلمته في بغداد إلى قيادة الحركة في المنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق