رحيل اللواء القائد محمد أحمد المعتصم ( أبو ماهر الناعوش )



 بسم الله الرحمن الرحيم

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا
رحيل اللواء القائد محمد أحمد المعتصم ( أبو ماهر الناعوش )
انتقل الى رحمة الله مساء اليوم القائد المناضل
محمد المعتصم / أبو ماهر الناعوش
، بعد رحلة نضال طويلة في صفوف حركة فتح، والثورة الفلسطينية. و سيجرى الدفن نهار غدا الجمعة. بعد صلاة العصر في مقبرة مخيم برج البراجنة.
أبو ماهر ، يعرف دوره الوطني والكفاحي في صفوف حركة فتح التي انتمى إليها مبكراً، وأعطى في صفوفها من جهده وعرقه ونبضات قلبه ما جعله قائداً متميزاً في كافة المهام التي تولاها طيلة سنوات طويلة. وأبو ماهر قائد عسكري باسل وشجاع، تولى عدة مسؤوليات ومهام عسكرية، كان خلالها نموذج للقائد المقدام ، والمخطط الرصين، والمقاتل الشجاع، في كافة المعارك التي خاضها دفاعاً عن الثورة .وهو صاحب موقف وطني مبدئي، متمسك بمبادئ وأهداف ومنطلقات الحركة، مؤمناً بفلسطين كل فلسطين وطناً للشعب الفلسطيني، لا يعرف المساومة ولا التفريط، وتولى مسؤليات قيادية في صفوف حركة فتح لسنوات طويلة. وهي رحلة نضال تستحق الفخر والاعتزاز لما عُرف عنه من خصال حميدة، ومن دور مشهود، ومن وعي ومسؤولية كبيرة، ومن شجاعة في اتخاذ المواقف. و نعاهده على الوفاء لكل المناضلين والمقاومين في شعبنا وأمتنا، وأن نظل على درب النضال الذي أعطى أبو ماهر حياته فيه دون انحناء أو استسلام أو مساومة أو تفريط. لروحه الرحمة، ولذكراه الخلود، وبالغ العزاء لآله وذويه وأصدقائه وإخوانه. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق