وفد من حماس يزور قيادة حزب الله في جبل عامل

 

استقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية النائب السابق حسن حب الله، مسؤول العلاقات السياسية في حركة حماس في الخارج سامي أبو زهري، مع وفد قيادي من لبنان في حضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية الشيخ عطا الله حمود . 
وتناول البحث مجمل القضايا المتعلقة بالقضية الفلسطينية والمخيمات، سيما الاعتداءات الصهيونية المتكررة في الضفة والمجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين في جنين ونابلس والقدس وباحات الأقصى .
وحي الطرفان، في بيان "إعلان الجزائر والجهود المبذولة مع فصائل المقاومة الفلسطينية من اجل دعم الموقف الفلسطيني الموحد في مواجهة كل قوى الهيمنة وعملائهم من المحتلين والمطبعين".
ودان اللقاء "اقتحامات قطعان المستوطنين بحماية شرطة العدو لباحات المسجد الأقصى والاعتداءات اليومية على الفلسطينيين في الداخل وأوضاع أهلنا في الضفة والحصار والتضييق عليها من أجل تركيع أبنائها والمقاومة.
كما تطرق البحث لقضايا المخيمات في لبنان كما داعين الحكومة اللبنانية للتخفيف عن كاهل الفلسطينيين وإعطائهم كافة حقوقهم المدنية والاجتماعية والإنسانية وخاصة حق التملك والعمل، مؤكدين حرص الفلسطينيين قبل غيرهم على حق العودة ورفض كل أشكال التوطين أو التهجير.
وأشاد زهري بمواقف "حزب الله" المنددة للعدو الصهيوني والرافضة للاحتلال وبدعم الجمهورية الإسلامية الايرانية للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق