وفد قيادي من حماس زار حب الله: حريصون على رفض كل أشكال التوطين أو التهجير

 
استقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله حسن حب الله مسؤول العلاقات السياسية في حركة "حماس" في الخارج سامي أبو زهري على رأس وفد قيادي، وذلك بحضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية عطا الله حمود.
وتناول البحث مجمل القضايا المتعلقة بالقضية الفلسطينية والمخيمات، لا سيما الاعتداءات الصهيونية المتكررة في الضفة والمجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين في جنين ونابلس والقدس وباحات الأقصى.
وحيَّا الطرفان إعلان الجزائر والجهود المبذولة مع فصائل المقاومة الفلسطينية من أجل دعم الموقف الفلسطيني الموحّد في مواجهة كل قوى الهيمنة وعملائهم من المحتلين والمطبعين.
وأدانا اقتحامات قطعان المستوطنين بحماية شرطة العدو لباحات المسجد الأقصى والاعتداءات اليومية على الفلسطينيين في الداخل، وأوضاع أهلنا في الضفة والحصار والتضييق عليها من أجل تركيع أبنائها والمقاومة.
ودعا المجتمعون الحكومة اللبنانية إلى التخفيف عن كاهل الفلسطينيين وإعطائهم كافة حقوقهم المدنية والاجتماعية والإنسانية خاصة حق التملك والعمل، مؤكدين حرص الفلسطينيين قبل غيرهم على حق العودة ورفض كل أشكال التوطين أو التهجير.
وأشاد زهري بمواقف حزب الله المنددة للعدو الصهيوني والرافضة للاحتلال، بالإضافة إلى دعم الجمهورية الإسلامية الإيرانية للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق