البدوي زار اسامة سعد مع وفد من ندوة العمل الوطني


 استقبل رئيس "التنظيم الشعبي الناصري" النائب الدكتور أسامه سعد، في مكتبه في صيدا رئيس "ندوة العمل الوطني" رفعت البدوي مع وفد من  "الندوة" ضم:الدكتور محمود فقيه، المهندس عصام بكداش،حسان يقزان ومالك حجازي والهام بكداش.

 
وتم في خلال اللقاء البحث في الازمات الوطنية والاقليمية بالاضافة الى شرح مفصل حول السبل الآيلة للخروج من الازمة المعيشية والاقتصادية المستفحلة في ظل غياب تام لمؤسسات الدولة. كما تم مناقشة الرؤى لتطبيق المسار الوطني لايجاد الحلول الناجعة للازمات المحدقة بعيدا عن اي اصطفاف طائفي او مذهبي".

وقال البدوي، بعد اللقاء:"انها الزيارة الاولى كرئيس ل"ندوة العمل الوطني" خصصت للاخ العزيز النائب الدكتور اسامه سعد في صيدا اولا عرفانا منا بجميل موقف الدكتوراسامه ومناصريه من اهل صيدا العزيزة على قلوبنا الذي ترجم في موقف وطني معبر عن وفاء الدكتور اسامه واصالة اهل صيدا الكرام تأييدا للرئيس الدكتور سليم الحص وذلك على اثر اعلان نتائج انتخابات بيروت للعام 2000 . وهذا دين علينا".
 
أضاف البدوي: "الدكتور اسامه سعد هو رمز وطني عروبي ناصري مقاوم ومن الطبيعي ان نزور هذا الرمز الذي تبنى المبادئ والقيم الوطنية للرئيس المؤسس لندوة العمل ادوطني الدكتور سليم الحص".
 
وتابع :"الدكتور اسامه سعد لم يقصر يوما في دعم وتأييد المواقف السياسية ل"ندوة العمل الوطني" ولم يتخلف عن اي دعوة وجهت له للمشاركة باي نشاط وطني عائد للندوة".
 
وختم البدوي:" اتفقنا على وضع كل الامكانات لمواصلة اللقاءات من اجل تنسيق المواقف وتوحيد الرؤى لخدمة المصلحة والهوية الوطنية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق