استمرار حملة التبرعات لانقاذ حياة الشاب احمد صادق وبيان خاص من عائلتة




 أحمد عبد الله صادق الشاب إبن العشرون عام ابن مخيم نهر البارد الذي يحتاج لعمل جراحي في القلب بتكلفة 96000$ و 600 مليون ل.ل مبلغ خيالي ومهيب وكبير ولكن إن توحيد جهودكم معنا سنكون معاً أكبر ونجمع أكثر ونحيي معاً بإذن الله حياة إنسان يحتاجنا جميعاً.
لجنة العمل الخيري التي إجتمعت مع الأهل والأقارب والأصدقاء والكثير من الخيّرين والناشطين لتبنّي إدارة هذه الحملة التي نتمنى التعاون يد بيد لننجح جميعاً بجمع المبلغ المطلوب.
قدر ما يكون مبلغك بسيط بجمعنا يصبح كبير وجزاكم الله كل خير
📲للتبرع التواصل مع لجنة العمل الخيري:
  الحاج بشار نصار                 70350582
  الحاج جمال يافاوي             70087561
  الأخ محمد مرعي أبو الروس 78812518
  الأخ محمد السعدي              71334012
  الأستاذ أحمد طربيه            03297425
الأخت جنى شحرور الرشيدية     76094551
الاخ علي ابو العنين البص            70400437
      

--------
بيان من عائلة الشاب احمد صادق، مخيم نهر البارد

تبلغنا ان الاونروا ستدفع وبموافقة من المدير العام للوكالة الاستاذ منير منة مبلغ ٣٠ الف دولار وتبلغنا ان السفارة الفلسطينية مشكورة ستتكفل بالمبلغ المتبقي بعد حملة جمع التبرعات ما سيساهم في تغطية العملية لابننا احمد صادق،
 تود عائلة الشاب احمد صادق من مبدأ من لا يشكر الناس، لا يشكر الله، ان تشكر كل من ساهم وقدم وتطوع في هذا العمل الانساني وعاى راسهم:
سعادة سفير فلسطين السيد والاخ اشرف دبور 
سعادة مدير عام الاونروا السيد منير منة 
صاحب الجهد الكبير الدكتور عبد شناعة مدير قسم الصحة والاستاذ فادي الطيار والسيد احمد الوزير وكل موظفي الاونروا  في كل مناطق لبنان الذين ساهموا بجهد فردي وقدموا وتطوعوا في جهود جمع التبرعات.
كما تشكر العائلة لجنة العمل الخيري في مخيم نهر البارد بكافة اعضائها التي بذلت جهودا جبارة ومؤسسة ابناء المخيمات الفلسطينية/اوروبا واخواننا المغتربين الذين ساهموا معنا ووقفوا الى جانبنا.
ولا ننسى ان نشكر ابناء شعبنا المعطاء بكافة شرائحه وهيئاته في مخيم نهر البارد وجميع مخيمات الشتات والتجمعات الذين ساهموا ايضا في هذا الجهد الانساني النبيل.
لقد اثبت الجميع انهم على قدر المسؤولية والانسانية واننا شعب متكاتف ومعطاء.
عائلة الشاب احمد صادق،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق