لقاء شعبي في وادي الزينة دعماً لـ (عرين الاسود) وأبو زهري يؤكد بأن المقاومة قادرة على تحقيق النصر

 قال الدكتور سامي ابو زهري رئيس الدائرة السياسية في حركة حماس في منطقة الخارج : ان (عرين الاسود) إنجاز فلسطيني متقدم يتكامل مع المقاومة التاريخية للشعب الفلسطيني، ويؤسس لمسيرة جديدة من التضحيات لتحقيق اهداف شعبنا الذي يسعى للحرية.
كلام ابو زهري جاء خلال لقاء شعبي نظمه العمل الجماهيري في حركة حماس في لبنان، أمس الخميس في منطقة وادي الزينة قرب مدينة صيدا، لدعم (عرين الأسود) ودعم صمودهم وتضحياتهم، بحضور شخصيات وطنية فلسطينية ولبنانية وعلمائية وشعبية.
اضاف ابو زهري : ان رصاصات مجاهدي (عرين الاسود) في الضفة الغربية تتكامل مع أداء المقاومة في غزة والقدس، وتوجه رسالة واضحة للاحتلال باستمرار شعبنا في مقاومته حتى التحرير والعودة.
والقى الشيخ بسام كايد رئيس رابطة علماء فلسطين في لبنان كلمة اعتبر فيها ان (عرين الاسود) إبداع وطني يؤكد قدرة الشعب الفلسطيني على التأقلم للوصول إلى أهدافه.
وتخلل اللقاء الشعبي عرض لـ (كشافة الإسراء) رفعوا صور شهداء (عرين الأسود) وادوا التحية لهم، وقدم فتيان من وادي الزينة مشهد تمثيلي يعبر عن مقاومة (عرين الأسود)، كما ادت فرقة التراث بقيادة الفنان بسام صبح وصلات فنية، والقت الطفلة ريماس عبد الهادي قصيدة عن الشهداء.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق