عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير رمزي رباح يلتقي سفير فلسطين ويعرض معه اوضاع اللاجئين الفلسطيني في لبنان

 استقبل سفير دولة فلسطين اشرف دبور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وعضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين رمزي رباح بحضور المناضل معن بشور، نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني علي فيصل، امين سر فصائل منظمة التحرير وحركة فتح في لبنان فتحي ابو العردات وعضو المجلس الثوري لحركة فتح آمنة جبريل.
رباح عرض الاوضاع في الاراضي الفلسطينية المحتلة في ظل التصعيد والجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الاسرائيلي ضد شعبنا الفلسطيني، معتبرا ان افضل رد على هذه الممارسات هو بتصعيد مقاومتنا وتعزيز وحدتنا الوطنية، خاصة في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به فعاليات المقاومة الشعبية من جميع فئات وتيارات شعبنا..
واعتبر ان حماية شعبنا وتوفير مقومات صموده في وجه البطش الصهيوني يتطلب اجراءات وسياسات مباشرة تعمل على تحصين انجازات شعبنا، خاصة في ظل الوحدة الميدانية في مختلف مواقع المواجهة.. مشددا على ان اعلان الجزائر وغيره من مرجعيات وطنية كقرارات المجلس الوطني والمركزي ومخرجات لقاء الامناء العامين تشكل اساسا لاستراتيجية نضالية يجب ان نبدأ بتطبيقها، خاصة في ظل تنامي التطرف والعنصرية الفاشية في اسرائيل والمعبر عنها بنتائج الانتخابات الاسرائيلية.
كما عرض رباح الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين نتيجة الضغوط السياسية والاقتصادية التي تمارسها الولايات المتحدة واسرائيل لدفع شعبنا للقبول بالحلول التصفوية الاسرائيلية، داعيا الى مواكبة الازمة اللبنانية وانعكاساتها باجراءات تخفف عن شعبنا وطأة الاوضاع المعيشية الصعبة سواء من خلال وكالة الغوث المطالبة بتحمل مسؤولياتها باعتماد خطة طوارئ اغاثية او اقرار الحقوق الانسانية تساهم في دعم شعبنا ومواقفه بالتمسك بحق العودة ورفض التوطين.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق